وصفات رائعة لتبييض الاسنان بالمنزل

وصفات رائعة لتبييض الاسنان بالمنزل

وصفات رائعة لتبييض الاسنان بالمنزل

وصفات رائعة لتبييض الاسنان بالمنزل

لابتسامة جميلة اليك خلطات لتبييض الأسنان في المنزل !

ان كنت تحلمين بالحصول على اجمل ابتسامة و شعورك بالثقة عند الابتسام دون القلق بلون اسنانك ! .. كثير من الاشخاص يواجهون مشكلة الاسنان من حيث نصعانها و بياضها ولاجل ذلك اليك بعض هذه الخلطات التي تضمن لك اسنان بيضاء !

اهم الخلطات التي يمكنك فعلها في المنزل :-

1- خلطة عصير اللّيمون والملح: وذلك من خلال عصر ليمونة وإضافة القليل من الملح إليه، وثمّ المضمضة بشكلٍ مستمر بهذا المحلول، وتركه فترةً على الأسنان قبل بصقها كي يساعد على تبييضها.

2- قشر الليمون أو البرتقال: وذلك بفرك الأسنان من الدّاخل به؛ فهو مفيد في تبييض الأسنان.

3- بيكربونات الصّودا والماء: حيث يتمّ خلطهما مع بعضهما البعض، والتّمضمض بهذا المحلول؛ فهو يساعد على إزالة البقع الصّفراء وغيرها عن سطح الأسنان، ويسهم في تبييضها.

4- العسل: يكون بوضع عسل طبيعي على فرشاة الأسنان ومزجه بمعجون الأسنان من فترةٍ إلى أخرى؛ وذلك لما يحتويه العسل من فوائد تعود على صحّة الأسنان، وتقوم بتبييضها.

5- غسل الفم أسبوعيّا بماء الأكسجين: فهو غير مكلف ومتوفّر في جميع المناطق، ولكن يجب عدم الإكثار من استعماله لأنّه مضرٌّ بالأسنان عند الإفراط به.

6- الميرميّة والملح: ويتمّ ذلك عن طريق وضع أوراق الميرميّة والملح في وعاء، ومن ثمّ طحن الأوراق حتّى تصبح كالعجينة، ثمّ وضع العجينة في فرن دافيء حتّى تصبح صلبة، وبعد ذلك فرمها جيّداً إلى أن تصبح كالبودرة التي يتم فرك الأسنان بها يوميّاً، ويمكن استعمالها أسبوعيّاً؛ فهي فعّالة في علاج اللّثة الملتهبة وتسهم في تبييض الأسنان.

7- النّعنع: طحن أوراق وإضافة بعض الزّيت عليه، واستخدام هذا المزيج في دهن الأسنان يوميّاً.

8- أوراق الغار: حيث نقوم بتجفيف وطحن أوراق الغار وإضافة قشر البرتقال إليها، ومن ثمّ دهن الأسنان بها بشكلٍ يوميّ.

9- زيت الزّيتون: يتمّ فرك الأسنان بقطنة مغموسة في زيت الزّيتون أو وضع الفرشاه في زيت الزيتون وغسل الأسنان بعدها. يعمل هذا الزّيت على المحافظة على نظافة الأسنان، بالإضافة إلى تقوية اللّثة ومنع نزيفها.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/1LTHh