نصائح للفتيات للعناية بالبشرة وتبيضها

نصائح للفتيات للعناية بالبشرة وتبيضها

نصائح للفتيات للعناية بالبشرة وتبيضها

نصائح للفتيات للعناية بالبشرة وتبيضها

جمال الوجه هو اكثر شئ يشغل الفتيات فى جميع انحاء العالم، توجد اشياء كثيرة يمكن استخدامها لتبيض الوجه ، فتوجد مستحضرات تجميل كثيرة تباع فى الصيدليات لتبيض الوجه، لكن من الافضل استخدام الطرق الطبيعية لتبيض الوجه، و اليكم بعض النصائح لتبيض الوجه و جعله مشع و متوهج دائما:

نصائح لتبيض الوجه

نصائح لتبيض الوجه

– شرائح التفاح لتبيض الوجه
يمكنك استخدام التفاح لتبيض الوجه عن طريق تقطيعه الى شرائح ووضعه على وجهك لمدة 15 دقيقة ، اذا وضعت شرائح التفاح فى الزيت قبل وضعها على وجهك مباشرة سوف تعمل على اغلاق المسام المفتوحة، لا تغسل وجهك مباشرة لكن استخدم قطعة قطن مبللة و امسح وجهك بها.

– الزبادى لتبيض الوجه
من افضل الوصفات لتبيض الوجه وصفة السكر و اللبن او السكر و الزبادى ، يمكنك وضعهم على وجهك مع التدليك فى حركات دائرية ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر بعد خمس دقائق و شاهد كيف ستساعد هذه الوصفة فى تبيض وجهك .

– مكونات من المطبخ لتبيض الوجه
افضل المكونات التى يمكنك استخدامها لتبيض الوجه موجودة فى مطبخك ، يمكنك اخذ معلقتين من الزبدة مع معلقة و نصف من دقيق القمح و بضع قطرات من الليمون المركز ثم قم بعمل عجينة بهم ثم ضع العجينة على وجهك لبضع دقائق ، و استمر فى عمل ذلك قبل النوم و بعد الاستيقاظ مباشرة و بعد ازالتها سوف تلاحظ الفرق.

– البخار لتبيض الوجه
اذا كنت من الاشخاص الذين لا يفضلون قضاء وقت امام المرأة لتدليك الكريمات او الوصفات يمكنك استخدام البخار لتبيض الوجه ، فيمكنك استخدام البخار الخارج من اوانى المطبخ او السونا ، فالبخار يعمل على تنشيط الدورة الدموية فى الجلد و يزيل السموم و البثور و الرؤوس السوداء ، يمكنك استخدام التبخير كروتين يومي لتبيض الوجه.

– تنقية الوجه
لتبيض الوجه يجب تنقيته بشكل جيد ، يمكنك استخدام لب الفواكه مثل لب المشمش و الفراولة و الفاكهة التى تحتوى على لب ثم مزج اللب فى لبن بارد ثم غسل البشرة بهذا الخليط فسوف تلاحظ تأثيرة لتبيض الوجه و تنقيته.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/BcHBm