نصائح لتخسيس البطن في يومين

نصائح لتخسيس البطن في يومين

- ‎فيالصحة

نصائح لتخسيس البطن في يومين

نصائح لتخسيس البطن في يومين

نصائح سهلة كفيلة بتنحيف بطنكِ وخصركِ في غضون يومين فقط!

لا شكّ في انّ الرشاقة والصّحة الجيّدة من أكثر الهموم التي تشغل بالكِ، لذلك سنقدّم لكِ في هذا الموضوع من موقع صحتي بعض الطّرق التي تمكّنكِ من تنحيف خصركِ وبطنكِ في يومين.

إنّ تناولكِ للأطعمة الدّسمة التي تحتوي على كمّيةٍ كبيرة من السّعرات الحراريّة تسبّب تخزين الدّهون بشكلٍ خاص في بطنكِ وخصركِ، وهذه الدّهون تؤثّر بشكلٍ كبير على الصّحة ويمكن أن تسبّب إصابتكِ ببعض الأمراض التي قد تكون مزمنة أحياناً.

هناك العديد من الطّرق التي تساعدكِ في تنحيف البطن والخصر بسرعةٍ وفي غضون يومين فقط، نذكر أهمّها في السّطور التالية.

وصفات طبيعيّة

يمكنكِ اللجوء إلى بعض الوصفات الطبيعيّة التي يمكّنكِ من تنحيف الخصر والبطن في يومين، أبرزها:

– وصفة الزنجبيل والبابونج

اغلي مقداراً من الماء ثم انقعي ربع كوب بابونج مع ملعقتين من الشاي الأخضر مع ملعقتين من إكليل الجبل وربع كوب زنجبيل مطحون، لمدّة ساعة. ثمّ صفّي المزيج جيداً واشربي من 4 إلى 5 أكوابٍ يومياً، ويمكنكِ تناول هذا الخليط قبل الوجبات مع ممارسة التمارين الرياضيّة للحصول على أفضل النتائج.

– مغلي الكراوية

أنتِ بحاجة إلى كوبين من الماء ونصف كوب كراوية. وفي ما يتعلّق بطريقة التّحضير، ما عليكِ سوى غلي الماء في وعاءٍ على النار ثمّ نقع الكراوية لمدّة ساعةٍ تقريباً، وبعدها صفّي المزيج واشربيه.

تمارين رياضيّة

هناك بعض التمارين الرياضيّة التي تساعد في تخسيس بضعة سنتيمترات من منطقتي البطن والخصر بسرعةٍ لأنّها تساعد في شدّ عضلات بطنكِ، ومن هذه التمارين نذكر:

– استندي إلى طاولةٍ ثمّ ارفعي قدميكِ بمستوى الكوع؛ إذ يساعد هذا التّمرين في شدّ عضلات بطنكِ.

– يمكنكِ اعتماد التّمرين ذاته باستخدام الكرسي، وحاولي شدّ عضلات بطنكِ إلى الأعلى لتقويتها والتخلّص من الدهون.

– اجلسي بوضع القرفصاء وامشي على الأرض بشكلٍ سريع؛ بحيث يساعد هذا التّمرين في حرق الدّهون في بطنكِ وخصركِ بسرعةٍ.

نصائح أخرى

بإلى جانب القيام بالتّمارين الرياضيّة المخصّصة للتخسيس، لا بدّ ان تتبعي النّصائح التالية من أجل تنحيف بطنكِ وخصركِ في يومين:

– انتبهي لغذائكِ: قلّلي من الأطعمة التي تحتوي على سعراتٍ حراريّة عالية مثل الحلويات والمعجنات والوجبات السريعة. وتفادي اللجوء إلى الدّهون المشبعة في الطبخ واستبدليها بالدّهون المفيدة غير المشبعة.

– اشربي كمّياتٍ وافرة من الماء: لا يجب ان تقلّ الكميّة التي تشربينها عن 8 أكواب يومياً، فالماء ضروريّ لعملية الأيض.

– تناولي الخضار والمشروبات الساخنة: تناولي الخضار الطازجة التي تمنحكِ شعوراً بالشبع وتحتوي على كمّيةٍ كبيرة من الألياف. كما انّ المشروبات السّاخنة تساعد في حرق الدّهون.

كلّ هذه النّصائح التي ذكرناها في السّطور السابقة كفيلةٌ بتنحيف خصركِ وبطنكِ في غضون يومين فقط.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/la1V8