نصائح قبل أن تقومي بشراء كريمات البشرة

نصائح قبل أن تقومي بشراء كريمات البشرة

نصائح قبل أن تقومي بشراء كريمات البشرة

نصائح قبل أن تقومي بشراء كريمات البشرة

نصائح مهمة  لشراء كريمات بشرة مناسبة

إذا كنت  تشترين دائماً كريمات العناية بالبشرة وتشعرين بخيبة الأمل لذلك تعرفي معنا عن طريقة اختيار كريمات العناية بالبشرة.

كريم الأساس… يعمل على حماية البشرة وتحسينها!

– أولاً، لا تسارعي إلى شراء أغلى كريم للعناية بالبشرة باعتبار أنّه سيكون الأكثر فعالية. فالثمن ليس فعلاً ما يحدد جودة الكريم وفعاليته. بل الحقيقة أنّ العديد من الكريمات ذات السعر المعقولة يمكن أن تكون فعالة، وما يجب التدقيق به فعلاً هو المكونات وإذا كانت آمنة ومن مستخلصات طبيعية. أما الكريمات الرخيصة كثيراً فابتعدي عنها لأنك لا تعرفين إذا كانت آمنة.

– ثانياً، تسمعين كثيراً عن هذا الكريم السحري الذي يحلّ كل مشاكل بشرتك، لكن ما نقوله لك اليوم أنّ لا كريم واحد يكفي فعلاً، بل تحتاجين إلى أكثر من كريم. فهناك كريم النهار وأخر لليل ثم الكريم الخاص بالعينين، دون أن ننسى كريم الوقاية من الشمس. وإذا استخدمت نوعاً واحداً من هذه الكريمات فقط، لن تكون النتيجة كما ترغبون تماماً.

كيفية اختيار كريم المزيل للتجاعيد

– ثالثاً، تماماً كما هناك كريم خاص لليل والنهار، كذلك يجب التنبه إلى المشاكل التي تعاني منها بشرتك. فإذا كنت تعانين من حب الشباب مثلاً، لا يمكن أن تشتري أي كريم يعدك بحماية البشرة والترطيب. وكذلك الأمر إذا كنت تعانين من الجفاف الشديد أو التشقق. فلكل حالة كريم خاص بها، ومن المفضل أن تستشيري طبيب جلد لاختيار ما يناسبك فعلاً

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/7YWgg