مكياج للعروس بألوان هادئة

مكياج للعروس بألوان هادئة

- ‎فيمكياج

مكياج للعروس بألوان هادئة

دائماً ما تبحث كل عروس مقبلة على خطوة الزواج عن أحدث صيحات الميك اب الجذابة التى تتناسب معها وتزيدها جمالاً وجاذبية فى هذه الليلة المنتظرة، ولأننا فى اليوم السابع دائماً ما نبحث عن أشيك إطلالة نقدمها لك فى ليلة عمرك المنتظرة، نقدم لك مكياج عرايس بالوان هادئة سوف تمنحك إطلالة أكثر براءة وجاذبية، فتمتعى بإطلالة لا تمحى من الذاكرة.

مكياج عرايسمكياج عرايس

الروج

قومى باختيار لون الشفاه بلون فاتح يعطيك جاذبية خاصة، فاختارى اللون النود المتصدر فى جميع موديلات 2017، أو اختارى اللون البينك أو الكشمير، وتمتعى بلون شفاه بسيط وجذاب، فأحياناً ما تكون البساطة هى بابك إلى التألق والرقى.

الروج الكشميرالروج الكشمير
الكشميرالكشمير

الاى شادو

أما عن رسمة عينيك التى تساهم بشكل كبير فى إظهار ملامحك، فيتناسب معها الآى شادو ذات اللون الكشمير العصرى والذى يناسب صاحبات البشرة الفاتحة والبشرة الداكنة، فالألوان الداكنة كاللون الكشمير يساعدك على إبراز رسمة عينيكِ بدرجة كبيرة.

الأى شادو الكشميرالأى شادو الكشمير

البرونز

أما عن الألوان البرونز هى أحدث الألوان العصرية التى تناسبك فى مثل هذه الليلة المنتظرة، لما تحمله درجات البرونز على جاذبية وسحر خاص، فيمكنك أن تتمتعى به من خلال اختيارك للون البودر والكنتور البرونز، فالألوان الزاهية لا تتناسب مع جميع درجات البشرة، فاحرصى أنت دائماً على اختيار ما يناسبك.

البرونزالبرونز

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/EU9kZ