مكياج العيون حسب لون العينين

مكياج العيون حسب لون العينين

- ‎فيمكياج

مكياج العيون حسب لون العينين

مكياج العيون حسب لون العينين

  • مكياج العيون البني أو اللون الأسود الداكن

    بينما صاحبات العيون البنية أو العيون السوداء فلهن جاذبية وسحر مميز ونظرة عيون جريئة ورائعة فالجميع يعشق العيون السوداء التي تتمتع بها العديد من الفتيات ولكي تتألقي بسحر وبجمال أكثر.

     

    قومي بتنسيق ألوان تنسجم مع جمال عيونك البنية أو العيون السوداء الساحرة من خلال تطبيق ظلال العيون ذات الألوان النيود اللامعة والطبيعية مع الألوان الميتاليكية. بالإضافة للون الأزرق الغامق واللون البرونزي واللون الأخضر الداكن. اللون الموف والزهري القاتم وهذا عندما تخرجين في المساء ولكن عند الصباح للذهاب للعمل أو الجامعة. احرصي على اختيار الألوان الفاتحة جدًا مع إيقاعات ألوان أقلام الكحل الجذابة مثل اللون الأخضر واللون الأزرق واللون البنفسجي وطبقي اي لون من هذه الألوان الثلاثة داخل العين. سوف تتمتعين بجاذبية خلابة مع وضع الماسكارا والآيلينر باللون الأسود وأحمر الخدود باللون الأحمر أو اللون الخوخي أو المشي أو الوردي بينما أحمر الشفاه .اعتمدي على اللون البيج أو اللون النحاسي أو اللون الوردي في الصباح ولكن في المساء فاختاري اللون الأحمر الصارخ مع تحديد العيون ورسمها بخطوط الآيلينر العريضة والماسكارا الكثيفة.

  • مكياج العيون الزرقاء

    العيون الزرقاء هي الجمال والأناقة والأنوثة ولكي تبرزي جمال عيونكِ الزرقاء الخلابة عليكِ تطبيق ظلال الألوان الداكنة والقاتمة لتحديد ملامح عينيك.

     

    فيمكنكِ الاعتماد على المكياج السموكي باختيار الآيشادو الأسود المتناغم مع اللون البني واللون البنفسجي السموكي ليظهر عينيك بتألق وجمال أخآذ لا يقاوم. كما يمكنكِ اختيار الماسكار والآيلينر باللون البني أو اللون الأسود واحرصي أن تكون رموشك كثيفة أي استخدمي الماسكارا لعدة طبقات. مع وضع الكحل الأسود داخل عيونك الزرقاء. لا تنسي أن تختاري أحمر الخدود ذات اللون السموكي أي اللون البني الفاتح أو اللون البرتقالي الفاتح لإظهار بشرتكِ متناغمة مع لون العيون الزرقاء. أما بالنسبة لألوان أحمر الشفاه فاختاري الألوان الوردية بجميع درجاتها.

  • مكياج العيون العسلي

    من أكثر ألوان العيون جاذبية هو اللون العسلي المميز والجذاب ولكي تبرزي هذا اللون الجمالي الساحر احرصي على شراء الألوان المائلة للون البني اللامع مع الألوان الخريفية الرائعة مثل اللون الأخضر الفاتح.

     

    لون الشوكولاتة أيضًا واللون الذهبي و التتناغم مع اللون البنفسجي واللون البرونزي, اللون البرتقالي, اللون الرمادي واختاري الماسكارا باللون الأسود والكحل الأسود لجمال عيونك العسليتين. طبقي أحمر الخدود الوردي لإظهار عظمتي خديك بشكل رائع وجذاب مع تطبيق أحمر الشفاه الوردي والفوشيا والبنفسجي واللون البيج حتى تتلاءم مع اختيار ألوان ظل الجفون.

     

  • مكياج العيون الخضراء

    صاحبات العيون الخضراء تتمتعن بسحر خاص وجمال.

     

    ينصح خبراء التجميل باختيار ألوان مكياج العيون من درجات اللون الرمادي واللون البنفسجي الداكن أي لون البرقوق اللون الأرجواني واللون الذهبي مع الإيقاعات المتدرجة من اللون الأخضر والنغمات النحاسية الناعمة. قومي بتنسيق الماسكرا والآيلينر والكحل ذات اللون الأسود. لإبراز جمال العيون. طبقي أحمر الخدود باللون الخوخي الزاهي لإظهار وجنتيكِ. مع استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء الداكن لتبدو عينيك أكثر تألقًا وجمالًا.

  • لابد أن تأخذي عزيزتي المرأة بعين الاعتبار لون عينيك عند تطبيق مكياجك وذلك لكي يمنحكإطلالة جذابة ومتألقة ومتناسقة وقمة في الجمال والأنوثة والأناقة.

    ذلك من خلال اختيار ألوان المكياج في ظلال العيون وعند تطبيق الكحل داخل عينيكِ ورسم الآيلينر ووضع الماسكرا بالإضافة إلى للبلاشر “أحمر الخدود”. أيضًا رسم حاجبيك وتحديد لون أحمر الشفاه لتتألقي بإطلالة طبيعية وساحرة. فاختيار المكياج حسب لون العيون من أهم الأسرار الخفية لنجاح المكياج ولديه أهمية كبيرة تكمن في إظهار جمالك وأنوثتك.

     لذلك سيدتي تابعي معنا أفضل طريقة لتطبيق ألوان الماكياج بحسب لون عينيك واستمتعي بإطلالة جمالية وعفوية.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/HI03x