معلومات وصور من اسكتلندا

معلومات وصور من اسكتلندا

- ‎فيالسياحة

معلومات وصور من اسكتلندا

معلومات وصور من اسكتلندا

من منتزه غالواي فورست.. عالم من الرومنسية

منتزه غالواي فورست

من بورتري

رولوت ريتريت Roulotte Retreat في ملروز

الجمال الساحر، المشاهد الطبيعية المبهرة والتاريخ الغني هي عوامل اساسية تحول بلداً ووجهةً ما الى وجهة رومنسية تخطف الانفاس ويطمح العشاق لزيارتها. ومن الوديان الهانئة الى المرتفعات الخضراء لا مفاجأة إن علمنا ان اسكتلندا التي تعتبر جزءا من المملكة المتحدة وجهة رومنسية تجذب انظار العالم إليها. لذلك تابعوا معنا اليوم افضل 5 اماكن رومنسية وجميلة في اسكتلندا حيث يمكنكم قضاء عطلة رومنسية لن تنسمها ابداً.

رولوت ريتريت Roulotte Retreat في ملروز

إن زيارة هذا الموقع التخييمي على الحدود الاسكتلندية تجربة فريدة من نوعها ستتذكونها طويلاً! حيث ان الكرفانات المستخدمة مصممة بشكل استثنائي ومصنعة من البلوط. كل واحدة من اماكن التخييم تقدم للثنائي عالما من الاسترخاء والراحة مع انه بعيد من فخاة المنتجعادت. يمكن للضيوف تناول العشاء او الغداء في الخارج حيث يوجد طاولات وكراسي وباربكيو لقضاء اوقات مميزة. لا يجب ان تقلقوا بشأن امنكم هناك لان هذا المكان الرومنسي والأنيق محمي بشكل كامل من اي متطفلين.

منتزه غالواي فورست Galloway Forest Park

من لا يرغب بمشاهدة النجوم في ليلة صافية بمكان رائع ورومنسي بعيد؟ يمكنكم القيام بذلك وسط هذا المنتزه الجميل الذي يوفر نقطة سياحية راقية، ويتميز المنتزه بجماله الطبيعي وتبلغ مساحته اكثر من 300 كيلومتر. ويعتبر هذا المنتزه الاول في اوروبا الذي يمنع ادخال اي ملوثات ضوئية إليه حفاظاً على مفهوم “السماء السوداء الصافية” لمتعة المشاهدة النقية والرومنسية.

بورتري Portree في جزيرة سكاي

بورتري اكبر منطقة وعاصمة جزيرة سكاي وتحظى باطلالات مبهرة على المرتفعات الاسكتلندية الشهيرة المعروفة بالـhighlands وهي مناسبة لعطلات رومنية مميزة. خيارات الاقامة الحميمة كثيرة في بورتري واينما كان ستجد اماكن طبيعية رائعة.

جبل غوندولا Mountain Gondola في نيفيس رانج

يمكنكم الوصول الى جبل غوندولا عبر القطار للتمتع بالمشاهد الطبيعية المميزة. المكان متاح للزوار في اي فترة خلال العام لكن الاطلالة التي تحصل عليها تختلف حسب تبدل الموسم. ويتوفر في المكان مطعم Snowgoose الذي يوفر الطعام المحلي الشهي. كما يفتح مركز اكتشاف الجبل خلال فضل الصيف ويقدم للزوار معلومات عن المحيط الطبيعي الغني والحياة البرية.

الاضواء الشمالية في كايثنس

الاضواء الشمالية رومنسية بامتياز في اي مكان يمكن مشاهدتها فيه وكذلك في اسكتلندا فمكان ظهورها في كايثنس مميز ويستقطب الزوار من كل انحاء العالم. تُلَقَبّ ظاهرة الشفق القطبي في إسكتلندا باسم “الراقصين السعيدين”، ويمكن مشاهدتها خصوصاً خلال شهر يناير. تتميز هذه الظاهرة في إسكتلندا بألوانها الصفراء والبنفسجية الساحرة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/WOG6B