مستحضرات التجميل المناسبة للبشرة الدهنية

مستحضرات التجميل المناسبة للبشرة الدهنية

- ‎فيمكياج

لا تنسي استخدام برايمر مطفي

هناك مستحضرات تجميل للبشرة الدهنية تتميز بقابليتها على البقاء طوال اليوم وجعل بشرتك الدهنية تطل بطريقة جميلة وبعيدة عن زيوت البشرة. وبما أننا اقتربنا من فصل الصيف، أنت بحاجة إلى مستحضرات مكياج خاصة بالبشرة الدهنية حتى لا يكون مكياجك في حالة فوضى في نهاية اليوم.

أهم مستحضرات تجميل للبشرة الدهنية:

البرايمر:

اختيار البرايمر المناسب هي أهم خطوة من مكياجك للبشرة الدهنية، لأنه سيساعدك على البدء ببشرة جاهزة لاستقبال مكياج وجهك. في معظم الأحيان، تعاني البشرة الدهنية من كثرة المسام الواضحة على الوجه، سواء كان على منطقة الخدود أو الأنف أو أي مكان آخر. لهذا السبب، أنت بحاجة إلى برايمر يتخلص من زيوت وجهك ويخبئ المسامات الظاهرة في الوقت ذاته. جربي البرايمر من ديور Dior Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer، أو البرايمر من لانكوم Lancome La Base Pro Pore Eraser Primer.

الفاونديشن أو كريم الأساس:

مع بدء مكياجك، يعد الفاونديشن أو كريم الأساس ثاني أهم خطوة يجب عليك الاعتناء بها بعد البرايمر، لأن اختيار الفاونديشن الخطأ سيتسبب في خراب مكياجك كاملاً بعد ساعات قليلة من وضعه. لتجنب هذه المشكلة، الجئي إلى كريم الأساس المطفي بدلاً من المضيء أو اللامع. جربي الفاونديشن من  جيفنشي Givenchy Matissime Velvet Radiant Foundation، أو الفاونيدشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lasting Silk Uv Foundation.

الباودر:

بالنسبة إلى الباودر، يجب عليك الالتزام بالباودر الخفيف والمطفي. لست بحاجة إلى اساتخدام باودر فيه لون، يمكنك استخدام الباودر الشفاف أيضاً. أهم ما في الأمر هو استخدام باودر مطفي بشكل عام وخفيف. جربي الباودر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Poudre Compacte Radiance، أو الباودر من شانيل Chanel Poudre Universelle Libre Loose Powder.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/K57kL