مجوهرات رائعة ملفتة للنظر

مجوهرات رائعة ملفتة للنظر

- ‎فياكسسوارات

مجوهرات رائعة ملفتة للنظر

مجوهرات رائعة ملفتة للنظر

سوار الزنود موضة تعود هذا الصيف

لا شكّ أنّه ومن دون المجوهرات أو الأكسسوارات بشكلٍ عام، لا يمكن للإطلالة أن تكتمل والسبب أنّ الأزياء لوحدها ومهما كانت أقمشتها أو قصّتها أو ألوانها مميّزة وملفتة فإنّها ليست كفيلة لوحدها لجذب الأنظار إليها إن كانت خالية من الزينة وبالزينة نقصد المجوهرات.

ولكن وكما أنّ صيحات الأزياء تتبدّل من موسمٍ إلى آخر، فإنّ المجوهرات أيضاً تشهد تغيّرات عدّة حيث تغيب بعض الصيحات لتحلّ مكانها صيحات أخرى فيما تعود بعضها والتي كانت رائجة في سنوات سابقة لتبرز في موسمٍ جديد وهذا تماماً ما يحدث في صيف 2017 حيث أعادت لنا دور الأزياء والماركات العالمية، في مجموعاتها الكروز 2017 أو الأزياء الراقية لصيف 2017، صيحات مجوهرات كنّا اعتمدناها كثيراً في السابق.

البداية مع سوار الزنود Arm Bangle والذي كان رائجاً كثيراً في التسعينيات وتحديداً ذاك المصنوع من البلاستيك أو المعدن. لهذا الموسم، يبرز هذا السوار كقطعة مجوهرات مزيّنة بالأحجار والسلاسل المتدليّة ليكون أكسسواراً يمكن اعتماده مع الفساتين الراقية المزيّنة بالشكّ أو الترتر أو المطرّزة حتى أو مع التوبات الأنيقة بقماش الدانتيل أو التول المنسّقة بدورها مع قطعٍ راقية كالسراويل الكلاسيكيّة أو التنانير.

سوار اليد مع الخاتم المتّصل به موضة تعود هذا الصيف

الأكسسوار الثاني الذي يبرز هذا الموسم والذي يعتبر إضافة جديدة إنما كان رائجاً في الحقبات السابقة وليس فقط في السنوات السابقة، السوار المتّصل بخاتم والذي يأتي متدلياً ليكون الخاتم متّصلاً بالسوار، هذا الأكسسوار الذي نراه أيضاً هذا الصيف من الذهب أو حتى الماس أو مزيّن بالأحجار الكريمة الملوّنة وبأسلوب Vintage قديم.

السوار العريض Bangle موضة تعود في صيف 2017

أيضاً، يمكنكِ التألّق بالسوار العريض المعدنيّ والذي يعكس الأشكال الهندسيّة، هذا السوار ليس يبقى مستمراً في عالم الموضة إذ رأيناه يبرز في السنوات والمواسم السابقة إنما مع الإطلالة الحيويّة فقط حيث تقدّمه الماركات العالمية هذا الموسم مع الفساتين الراقية والمزيّنة بالشكّ والترتر وإن كان معدنياً.

سوار الزنود البلاستيكي موضة تعود في صيف 2017

بالعودة إلى سوار الزنود، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ذاك المصنوع من البلاستيك هو بدوره موضة وتحديداً مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الأزياء الحيويّة .

مجوهرات الجسم او السلاسل المعدنية Body Chain موضة تعود هذا الموسم

ولكن وإلى جانب هذه الأكسسوارات أو المجوهرات جميعها، تبرز موضة ملفتة، كنا اعتمدناها سابقاً وتحديداً مع إطلالة البحر ألا وهي موضة سلاسل الجسم Body Chain، هذه السلاسل التي تأتي بأشكالٍ مختلفة والتي تغطّي البطن والصدر والتي تقدّمها الماركات اليوم بطريقة تزيّن أيضاً الفساتين والتوبات والقمصان وليس كأكسسوار يعتمد فقط مع إطلالة البحر أو القصّات المكشوفة.

سوار الكاحل موضة تعود هذا الموسم بعدما ان كانت رائجة في السابق

أخيراً، يبقى أن نشير إلى سوار الكاحل Anklet الذي يعود بدوره هذا الموسم، هذا السوار الذي يأتي هو أيضاً كقطعة مجوهرات أي مزيّن بالأحجار ومن الذهب أيضاً أو بأسلوبٍ بوهيميّ أي مصنوعاً من الخطوط الصوفيّة الملوّنة.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-72t