ماسك من السدر والزبادي لبشرة صحية

ماسك من السدر والزبادي لبشرة صحية

ماسك من السدر والزبادي لبشرة صحية

ماسك من السدر والزبادي لبشرة صحية

ماسك السدر والزبادي من أفضل الماسكات التي تعمل على تطهير البشرة

قبل أن نعطيكي طريقة تحضير ماسك السدر والزبادي للوجه، سنعرفك أولاً بفوائد هذين المكونين على بشرتك. فقبل أن تستخدمي أي ماسك على وجهك عليك أن تعرفي ما يقدمه لك وما تأثيره على بشرتك.

ماسك السدر والزبادي للوجه

تطهير البشرة

يُعتبر ماسك السدر والزبادي من أفضل الماسكات التي تعمل على تطهير البشرة وتعقيمها من كافة الملوثات والشوائب التي تتعرض لها، والتي بدورها تتسبب في نمو الحبوب والبثور بما في ذلك حب الشباب.

ترطيب البشرة

 يستخدم ماسك السدر والزبادي كمقشر للبشرة، كما ويُساعد على ترطيب الجلد ويمنحه ملمساً ناعماً، وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من حمض اللاكتيك.

توحيد لون البشرة

هذا الماسك يعمل على إزالة كافة العلامات والبقع الداكنة، ويقاوم الهالات السوداء تحت العيون، ويعد علاجاً فعالاً لمشاكل الكلف والنمش، لذلك يُنصح بالاستمرار في استخدامه لتوحيد لون البشرة، والمساعدة على تبييضها.

علاج الحروق

يُستخدم هذا الماسك أيضاً في علاج الحروق البسيطة الناتجة عن التعرض للشمس لأنه يحتوي على الفيتامينات الأساسيّة. لذا يمكن أن تلجئي إلى هذا الماسك بعد قضاء يوم ممتع على البحر.

ماسك السدر والزبادي

اخلطي ملعقتين صغيرتين من مسحوق السدر المطحون مع ثلاث ملاعق صغيرة من لبن الزبادي بالإضافة إلى ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقة صغيرة من ماء الورد. ضعي الماسك على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء الفاتر فقط. ولتحصلي على نتيجة فعالة، استخدمي الماسك مرتين أسبوعياً.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-cwx