ماسك مناسب للبشرة الدهنية من اللوز

ماسك مناسب للبشرة الدهنية من اللوز

ماسك مناسب للبشرة الدهنية من اللوز

ماسك مناسب للبشرة الدهنية من اللوز

ماسك اللوز وسيلتك للعناية بالبشرة الدهنية

هل سبق وجربتي وصفة ماسك اللوز للبشرة الدهنية؟ فنحن سنقدم لك عدد من الطرق والوصفات التي يمكن أن تستغلي فيها فوائد اللوز للبشرة وخصوصاً البشرة الدهنية، لذا لا تترددي باستخدام هذه الوصفات إذا كانت تتناسب مع بشرتك.
فوائد اللوز للبشرة
يحتوى اللوز على عناصر مضادة للبكتيريا، ما يطهر البشرة ويساعد على التخلّص من البثور كما يحميها من الإلتهابات. ومن مميزات اللوز أيضاً أنه يحسن مظهر البشرة كما يوحد لونها ويبيضاها ليقضي على البقع الداكنة ويزيل الهالات السوداء تحت العين.
ماسك اللوز والعسل
اخلطي كمية كافية من اللوز المطحون والعسل حتى تتشكل عجينة، ثم دلكي الخليط بلطف على وجهك بقطعة قماش دافئة ورطبة لمدة سبع دقائق دقائق. بعد ذلك، اشطفي وجهك بالماء وكرري الخلطة إلى أن تتخلصي من البشرة الدهنية.
علاج حب الشباب
اخلطي ملعقة صغيرة من اللبن الرائب مع ملعقة صغيرة من اللوز المطحون حتى تحصلي على خليط متجانس. مدي الماسك على بشرتك واتركيه لمدة عشر دقائق قبل أن تغسليه بالماء البارد لكي تغلقي المسامات المفتوحة.
ماسك اللوز والبيض
امزجي ملعقة صغيرة من اللوز المطحون مع بياض بيضة واحدة، ثم أضيفي إلى الخليط نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. طبّقي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدّة عشرين دقيقة قبل أت تغسليه بالماء الفاتر.
الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/OSVHa