ماسك العسل للعروس قبل الزفاف

ماسك العسل للعروس قبل الزفاف

- ‎فيتجهيز العروس

ماسك العسل للعروس قبل الزفاف

ماسك العسل للعروس قبل الزفاف

يمكنك ان تستخدمي العسل لوحده لتنظيف بشرتك

عندما تريد العروس وضع المكياج في يوم الزفاف فإنها تتطلع الى مكياج مميز وثابت طوال النهار، يجعل اطلالتها اكثر تألقا واشراقا.

ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس ان هذا المكياج يتطلب منك تنظيف وجهك جيدا قبل وضع مكياج الزفاف؟ فما رأيك ان تستخدمي عزيزتي العسل لتنظيفه كون هذا العنصر الغذائي يُعتبر منظف للبشرة؟

اليك من “هي” طريقة استخدام ماسك العسل لتنظيف الوجه قبل مكياج الزفاف:

ماسك العسل وزيت الزيتون

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى وضع ملعقة من العسل في وعاء من الماء الساخن، واضافة ملعقة صغيرة من الغلسيرين اليها، وملعقة زيت زيتون صغيرة او أي زيت اخر. بعد ذلك صُبّي هذا الخليط في وعاء فوق صابون القشتالي واتركي الخليط حتى يبرد ثم ادهني رقبتك ووجهك بهذا المزيج واتركيه لدقائق حتى تمتصه البشرة وتتفاعل معه. في المرحلة الثانية قومي بفرك يديك بهذا الصابون ودلكي بها المناطق نفسها لدقائق وافركيها بشكل دائري. فهذه الوصفة تستطيع ان تنظف بشرتك من الاعماق وتزيل اوساخها، قبل وضع مكياج الزفاف.  طبقي هذه الوصفة قبل الزفاف بأسبوع واحد.

ماسك العسل والليمون

هذا الماسك قادر عزيزتي على تنظيف بشرتك جيدا. وفيه تحتاجين الى خلط ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير اللّيمون. ضعي هذا الخليط على بشرتك واترميه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء.

ماسك العسل والافوكادو

تحتاجين عزيزتي العروس في هذا الماسك الى خفق ملعقة من العسل جيدا مع مسحوق الافوكادو. ادهني هذا المزيج على بشرتك واتركيه لمدة عشرة دقائق تقريبا قبل ان تغسلي وجهك بالماء البارد.

ماسك العسل لوحده

هذا الماسك سهل جدا لتنظيف بشرتك قبل مكياج الزفاف. وفيه تحتاجين الى وضع كمية من العسل على يديك وتدليك بشرتك بها لبضع دقائق قبل ان تغسليها بالماء الدافئ.

استخدمي عزيزتي ماسك العسل لتنظيف الوجه قبل مكياج الزفاف وتمتعي ببشرة مشرقة ومتألقة في يوم فرحك.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/xwK3i