ماسكات مفيدة للبشرة الدهنية

ماسكات مفيدة للبشرة الدهنية

ماسكات مفيدة للبشرة الدهنية

ماسكات مفيدة للبشرة الدهنية

احدث ماسكات عرايس 2017 لصاحبات البشرة الدهنية

غالبا ما توصف البشرة الدهنية بأنها أكثر أنواع البشرة صعوبة في الاعتناء بها والسبب هو طبيعتها الدهنية التي تجذب إليها الأتربة والشوائب بسهولة، مما يجعلها أكثر ميلا للإصابة بالالتهابات وحب الشباب، والرؤوس السوداء، وغيرها من مشكلات البشرة، لذا عليك أن تستخدمي أقنعة طبيعية للبشرة الدهنية.
الأقنعة الطبيعية للبشرة هي الخيار الأكثر أمنا بالنسبة للعروس لأنها لا تتسبب في تهيج والتهاب البشرة على غرار الكثير من الأقنعة المصنعة والمستحضرات الكيميائية المستخدمة في العناية للبشرة، وإليك مجموعة رائعة من الأقنعة الطبيعية للبشرة الدهنية:
مسك دقيق الحمص، الكركم، الليمون، والحليب:
المكونات:
ملعقتان من دقيق الحمص.
خمس قطرات من عصير الليمون.
نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم
2-3 ملاعق كبيرة من الحليب.
ماء (يضاف حسب الحاجة).
طريقة التحضير والاستخدام:
قومي بمزج المكونات حتى تتحول إلى ما يشبه العجينة (أضيفي الماء حتى تتكون العجينة)، ثم ضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة وبعدها اغسلي وجهك بالماء.
هذا القناع مقشر طبيعي للبشرة الدهنية يساعد على التنظيف العميق للمسام وإزالة خلايا البشرة الميتة والمتراكمة على سطح الجلد.
قناع طين ملتاني ميتي:
طين ملتاني ميتي الذي يعرف أيضا باسم المعروف أيضا باسم فولر، طين الأرض، يعد أحد أقنعة البشرة الدهنية الشهيرة في الهند نظرا لقدرته المذهلة على امتصاص المواد الدهنية الزائدة والأتربة المتراكمة على سطح البشرة، ويساعد على التخلص من المظهر الزيتي اللامع للبشرة ويمنع ظهور حبوب الوجه.
المكونات:
كمية مناسبة من الماء.
ملعقتين من مسحوق طين ملتاني ميتي.
ملعقة كبيرة من ماء الورد.
بضعة قطرات من عصير الليمون.
ملعقة كبيرة من الحليب (اختياري).
طريقة التحضير والاستخدام:
ضعي ملعقتين من مسحوق ملتاني ميتي الماء في كمية مناسبة من الماء واتركيه في الماء لمدة نصف ساعة حتى يتشرب المسحوق الماء.
أضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد وبضعة قطرات من عصير الليمون إلى المزيج حتى يتكون مزيج متجانس أقرب للعجينة، أضيفي المزيد من الماء إذا كان لديك مزيج سميك وثقيل أكثر مما يجب.
يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من الحليب لتجنب تعرض بشرتك للجفاف.
هذا قناع سيساعدك على الحصول على بشرة صافية وصحية حيث يعمل على تحسين الدورة الدموية، وإزالة الزيوت الزائدة والخلايا الميتة المتراكمة على سطح الجلد.
استخدمي هذا القناع مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.
الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/VlrCC