للحصول على عيون جذابة بالمكياج

للحصول على عيون جذابة بالمكياج

- ‎فيمكياج

للحصول على عيون جذابة بالمكياج

للحصول على عيون جذابة بالمكياج

سر العيون الجذابة في 4 خطوات بسيطة

لا شكّ بأن الفئة الأكبر من النساء تلجأ لاعتماد الماكياج في صالونات التجميل لاسيما لأنها لا تعلم كيفية رسم عيونها بأسلوب جذاب يليق بها، وفي معظم الأحيان تكون النتيجة مبالغ بها، فبعضهن يفضلن الإطلالة الناعمة التي غالباً ما تنجح تحت أيدي خبيرات التجميل. ومن منطلق ثقة ياسمينة بأن كل إمرأة لديها القدرة على تطبيق الماكياج الذي يناسبها بمفردها، اختارت أن تعرفك أن سرّ ماكياج العيونالجذابة في 4 خطوات بسيطة، إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

  • سرّها الأول ملء فراغات الحاجبين: إعرفي جيداً أن إطلالة العيون الجذابة لا تكمن من دون رسمة حواجب جميلة وممتلئة. لذلك، لا بدّ من عدم القبول بفراغات الشعيرات والعمل على ملء فراغاتها من خلال الإستعانة بقلم التحديد الخاص بها ورسم شعيرات صغيرة مكان الفراغات ثم الإنتقال الى تسريحها بجيل الحواجب الذي يعزز إطلالتها الطّبيعية. تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن تحديد شعيرات أول الحاجب بكثرة لتفادي أن تظهري عابسة.
  • سرّها الثاني تطبيق الكونسيلر الصّحيح: اختاري دائماً لون الكونسيلر الأفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، ثم انتقلي الى اعتماد كريم الأساس على كامل الوجه وتحت العيون قبل تطبيق الكونسيلر. هذه الطّريقة تضمن لك تغطية مثالية ثابتة ومفعمة بالإشراق.
  • سرّها الثالت الماسكارا الكثيفة: فئة من النساء تكتفي باعتماد طبقات قليلة من الماسكارا، ولا تعلم أن المبالغة قليلاً في تسريح الرّموش يمنحها تأثر تلك المستعارة التي توسع فتحة العين، تجمّلها وتضفي اليها مزيداً من الجاذبية. فلا تبخلي على شعيرات رموشك بالماسكارا!
  • سرّها الرابع الـ Highlighter: لا تتخيلي الإشراق الذي يمنحه الـ highlighter لرسمة العيون بطريقة غير مباشرة، فهو لا يكتفي بتوسيع فتحة العين فحسب بل يعمل أيضاً على إضفاء الجاذبية الطّبيعية اليها. اكتفي بتطبيقها عند زوايا العيون وانطلقي بإطلالة ساحرة ومثالية.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/5wwFo