للحصول على عيون جذابة بالمكياج

للحصول على عيون جذابة بالمكياج

- ‎فيمكياج

للحصول على عيون جذابة بالمكياج

للحصول على عيون جذابة بالمكياج

خطوات ماكياج أساسية لعيون جذابة في الصور

 

يحصل أن تطبّقي ماكياجاً مثالياً في المنزل وتخرجي الى مناسبة مهمة، لتري نفسك في الصور بإطلالة غير ناجحة، مع أنك حصدت إعجاب أصداءقك في اليوم الفائت. تقع فئة كبيرة من النساء في هذه المشكلة المحيّرة التي تعود في معظم الأحيان الى عدسات الكاميرا التي لا تلتقط بعض خطوات ماكياج العيون الجذّابة. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم المستحضرات التي تمنحك إطلالة عيون ساحرة ومثالية في الصور، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً على ثقة بأنك الأجمل

  • تحديد الحاجبين: إبدأي دائماً بتحديد الحاجبين، واملأي الفراغات جيداً من دون المبالغة في ذلك، أي إكتفي برسم خطوط رفيعة على شكل الشعيرات وانتبهي من تلوينها عشوائياً. لا تقتربي أبداً من أول الحاجب بل أتركيه على طبيعته كي لا تبدو عينيك عابسة ثم شددي على تحديد الزاوية لإبراز إشراق فتحة العين في الصور.
  • اعتماد عدة طبقات من الماسكارا: تعتبر الماسكارا من أهم المستحضرات التي عليك اعتمادها قبل اتخاذ الصور، فهي لا تكتفي فقط بتكثيف الرّموش وتطويلها، بل تعمل أيضاً على تحديد رسمة العين بأسلوب جذاب وغير مباشر. لذلك لا تبخلي بتسريح الشعيرات لعدة مرات.
  • تحديد الخط الداخلي للجفن بالقلم الأسود: بعد الإنتهاء من تطبيق الماسكارا، إنتقلي الى تحديد خط الجفن العلوي من الداخل مستعينة بالقلم الأسود. هذه الخطوة تحدد رسمة العين بشكل ناعم وتبرز جاذبيتها وتعمل أيضاً على إظهار كثافة الرّموش.
  • مجنح أيلاينر ناعم: اكتفي بتطبيق مجنّح أيلاينر ناعم عند طرف الرّموش، وصليه بعدها بخطّ الرّموش الغني بالماسكارا. ستحصلين على عيون ناعمة جذابة ومسحوبة.
  • ظلال عيون فاتحة وترابية: إبتعدي قدر الإمكان عن الإستعانة بألوان ظلال العيون الداكنة التي قد لا تستطيع عدسات الكاميرا إبرازها بشكل واضح. إختاري دائماً الألوان الهادئة والترابية.تنصحك ياسمينة باعتماد تلك الفاتحة جداً على جفن العين المتحرّك والترابية على الثابت.
  • هايلايتر ماتي عند زاوية العين والحاجب: ابقي قدر الإمكان بعيدة عن تركيبة الـ Highlighter اللامعة، واختاري تلك الماتية للصور، طبّقيه لاسيما عند زوايا العيون الداخلية لإبراز إشراقها وعند زوايا رسمة الحاجب أيضاً.
الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/9Y9Ht