لإطلالة جذابة ضعي الروج العنابي الداكن

لإطلالة جذابة ضعي الروج العنابي الداكن

- ‎فيمكياج

لإطلالة جذابة ضعي الروج العنابي الداكن

لإطلالة جذابة ضعي الروج العنابي الداكن

عنابي غامق لشفاه جذابة

عنابي غامق لشفاه جذابة

يعتبر اللّون العنابي الغامق من ابرز صيحات المكياج والموضة لهذه السنة، اذ تمكن من ان يكون بين الالوان الاكثر اعتماداً في كلّ ما يتعلّق بجمال المرأة واطلالتها سواء لناحية الشعر أو المكياج اللذين يعتبران مصدر اناقة كل سيّدة وطريقها الى عالم الجمال والسحر والاناقة. وفي هذا المقال،

ان ماكياج الشفاه هو من اساسيات المكياج بشكل عام فهو الذي يلفت الانظار ويعطي لمسة مميزة لاطلالتك ووجهك ومن شأنه ان يمنحك هذه الشخصية القوية واللوك الجريء المثير، كما لك ان تختاري لون الروج الذي يعطيكي اطلالة ناعمة راقية بسيطة وجميلة بعيدة من الجرأة. ومن اجمل الوان الارواج المعتمدة هذا العام خصوصاً الداكنة منها اللون العنابي الغامق.

لذلك، يمكنك اختيار ارواج باللون العنابي الغامق، لشفاه جذّابة، فهذا اللون يعتبر داكناً وقويّاً وجريئاً ومناسباً ايضاً لمختلف الوان البشرة سواء كانت سمراء او حنطية، بيضاء وما الى هنالك، كما يتميّز بلونه الدافئ الذي يمنحك اطلالة ساحرة وراقية وتغطية مثالية نظراً لتركيبته الكثيفة. ومن المهمّ، في هذا الخصوص، ان تختاري ارواجك من بين الماركات العالميّة الشهيرة، لانها تكون مركّبة من فيتامينات ومواد قادرة على تغذية شفتيك وترطيبهما والحؤول دون تشقّقهما، كما من شأنها ان تحافظ على لون الروج لمدّة طويلة قد تتخطّى فترة تواجدك في السهرة او المكان الذي ستذهبين اليه.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-8gm