كيف تكونين العروس الأجمل

كيف تكونين العروس الأجمل

- ‎فيتجهيز العروس

كيف تكونين العروس الأجمل

كيف تكونين العروس الأجمل

دليلك المفصل لتكوني العروس الأجمل

بدأ العد العكسي لحفل زفافك واقترب يوم العمر، مما يعني أن الوقت قد حان لتكوني قد حددتِ مواعيد تجربة الماكياج وتسريحة الشعر وقمت بزيارة خبير صبغ الشعر كما حرصت على تبييض أسنانك، وغيرها من التفاصيل التي تضمن لك الإطلالة الأجمل. هذا الدليل السريع سيعرّفك على الخطوات التي ينبغي عليك القيام بها خلال فترة الأشهر الستة التي تسبق الزفاف وصولاً إلى الليلة المنتظرة.

قبل 6 أشهر:

  • خطة للرشاقة: احرصي على تناول الأطعمة المناسبة وممارسة التمارين باستمرار مما يحميك من عمل نظام غذائي قاس ومفاجئ في الشهر السابق للزفاف. وبتلك الطريقة ستظهرين بجسم رائع وستحافظين على تألق بشرتك ونضارة شعرك.
  • زيارة مصفف الشعر: حتى وإن كنت ستجلسين في كرسي مصفف الشعر فحاولي أن لا تقصي شعرك. لا تقومي بأي تغيير جذري بشعرك وخاصة إن كنت تحاولين إطالته ليوم الحفل. بدلاً من ذلك، اطلبي من مصفف الشعر قص الأطراف وترتيبها ليبقى شعرك جميلاً، ورتبي موعداً لإزالة الأطراف المتقصفة دون تقصير الشعر، وبالتالي تحافظين على شكل الشعر وطوله المرغوب.
  • نظام صارم للعناية بالبشرة: أيتنظيف البشرة وتوحيد لونها وترطيبها مرتين يومياً مع التقشير مرتين في الأسبوع، وبراون فيس سبا ستقدم لك المساعدة المذهلة.
براون فيس سبا

**قبل 3 أشهر:**

  • بشرة نضرة: قومي بتقشير وجهك مرتين في الأسبوع باستعمال براون فيس سبا. صممت فراشي براون خصيصاً لتناسب أنواع البشرة المختلفة، وتعمل بضغط متساوٍ على البشرة أثناء تنظيفها، وتستخدم محركات تعمل بالبطارية لتحريكها بحركة تكرارية، لتتناغم حركة الشعيرات مع مستحضر التنظيف المناسب المستخدم على الفراشي، ويعزز نجاحها في الوصول إلى كافة المسامات وانحناءات البشرة. تسمح الشعيرات والمحرك لتلك الأدوات بتنظيف الأوساخ والماكياج عن البشرة، وتسمح للبشرة بامتصاصها بسهولة أكبر. وهناك دراسات تثبت بان التحفيز الحركي للبشرة يؤدي إلى إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجلد.
تنظيف البشرة بـ براون فيس سبا
  • موعد تجربة الماكياج وتسريحة الشعر. في هذا الوقت لا بد أن تعرفي من سيكون خبير الماكياج والشعر الذي يهيئ إطلالتك الجميلة ليوم زفافك، فاحجزي موعداً يمكنك فيه تجربة مجموعة من التسريحات واختبار الإطلالات والماكياج. أحضري صوراً تعجبك لتستوحي منها، والتقطي لنفسك صوراً مع استخدام الفلاش لتعرفي كيف سيبدو مظهرك بالصور. ولا تترددي في التعبير عن رأيك إن لم يعجبك شيء ما – هذا هو الغرض من التجارب: تجربة أكبر قدر ممكن من الإطلالات المختلفة لتحصلي على ما يعجبك ويناسبك تماماً. فالصور تدوم إلى الأبد!

**قبل شهر واحد**

  • قناع الوجه: قومي بذلك قبل أربعة أسابيع من زفافك لتتجنبي إزعاج بشرتك في موعد قريب من الزفاف.
  • زيارة صالون التجميل: قبل أسبوعين من الزفاف، رتبي موعداً مع مصفف الشعر لتجديد القصة واللون.
  • ترتيب الحاجبين: أزيلي لشعر الزائد بالملقط او الخيط، وابتعدي كلياً عن الشمع قبل الزفاف، لتتجنبي ظهور أي احمرار أو آثار واضحة على وجهك.

**يوم الزفاف**

  • العناية العينين: استعملي كمادات تحت العينين لتخفيف الانتفاخ، فمن المحتمل ألا تحصلي على قسط كاف من النوم في الليلة السابقة. إن كان الأمر كذلك، استخدمي الكمادة للمساعدة في تخفيف الاحمرار والانتفاخ وأي هالات سوداء.
  • العناية بالبشرة: استمري في نظامك المعتاد للعناية بالبشرة
  • الاسترخاء: حاولي الاسترخاء باستخدام عطر مهدئ. وإذا كنت تشعرين بالقلق، استنشقي القليل من الروائح التي تريح أعصابك كالفانيلا أو اللافندر.
الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/zg8Ix