كيف تجعلين أحمر الشفاه جاذبا للأنظار

كيف تجعلين أحمر الشفاه جاذبا للأنظار

- ‎فيمكياج

كيف تجعلين أحمر الشفاه جاذبا للأنظار

كيف تجعلين أحمر الشفاه جاذبا للأنظار

بالصور، أساليب فاعلة لإظهار لون أحمر الشفاه بوضوح

مهما كانت عنايتك كبيرة بماكياج الوجه والعينين، يبقى للشفاه دورها الرائد في إظهار جمالك، ويبقى لأحمر الشفاه مكانته بين مستحضرات الماكياج، التي لا يمكن لأحد أخذها أو الحلول مكانها. ولكن لا تظني أنّ عمليّة وضع أحمر الشفاه هي الأسهل والأسرع، بل الصحيح أنّها تتطلّب منك وقتاً للحصول على نتيجة تضمنين فيها النجاح، والحصول على الإطلالة المتألّقة.

تقشير الشفاه: من المهم البدء من الصفر، فقبل وضع أحمر الشفاه، تأكدي من أن تتمتّعي بشفاه صحيّة، تحصلين عليها من خلال عمليّة التقشير، أي بإزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، كما هي الحال مع البشرة، والتي يمكنك أن تتّبعي فيها قاعدة كلاسيكيّة وسهلة، وهي فرك شفاهك بفرشاة الأسنان، التي تعد من أهم حيل الماكياج التي تزيد الفتاة جمالاً.

كريم الأساس: ليس هناك من طريقة لإظهار لون أحمر شفاهك بوضوح جلي، أكثر من تركيز وضع كريم الأساس أو الكونسيلر في المساحة المحيطة بشفتيك بإتقان بالغ، فبهذه الخطوة، يظهر اللون الذي تضعينه على شفتيك مهما كان خفيفاً أو بسيطاً. وفي حال كان قوياً يتعزّز تأثيره أكثر.

ماكياج العيون: لتلفتي الأنظار إلى ماكياج شفاهك، من الطبيعي أن تعملي على تخفيف ماكياج العيون، فهذه الخطوة هي ضمن قاعدة التوازن المثالية بين ماكياج العيون والشفاه أولاً، وثانياً هي عامل رئيسي في جعل الأنظار تتوجّه بداية إلى الشفاه، وليس العيون.

التدرجات القويّة: حتماً النيود لن يحدث التأثير نفسه الذي يقوم به اللون الأحمر، لذا لا مانع من وقت إلى آخر أن تعتمدي التدرّجات القويّة شرط أن تكون متوافقة، مع التوقيت، المناسبة، لون بشرتك وعينيك، حتى تضمني البقاء في دائرة الأناقة، وعدم الدخول في إطلالة ماكياج مبالغ فيها.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/JysxY