كيفية وضع مكياج جديد للمناسبات

كيفية وضع مكياج جديد للمناسبات

- ‎فيمكياج

كيفية وضع مكياج جديد للمناسبات

كيفية وضع مكياج جديد للمناسبات

لا شك أن المكياج المثالي هو ما يزيد من جمالك ويزيد من ثقتك بنفسك لتكوني الأجمل بين الحضور، خاصةً خلال المناسبات الهامة والتجمعات العائلية في احتفالات العام الجديد. لذلك، جمعنا إليكِ أهم الخطوات والنصائح اللازمة للحصول على لوك مكياج رائع لاحتفالات رأس السنة الجديدة. تابعي المقال واكتشفيها.

الظلال اللامعة

كما تتزين شجرة الكريسماس بالأضواء والزينات اللامعة في احتفالات رأس العام، زيني إطلالتك بالظلال اللماعة للحصول على مكياج جذاب ومناسب للسهرات. انثري القليل من الظلال اللامعة على خديكِ بلمسة من الهايلايتر المضئ، وزعي لمسة أخرى من الظلال اللامعة على الزوايات الداخلية من العين وأسفل الحاجب أيضاً. كما يمكنكِ اختيار الألوان المضيئة من ظلال الجفون المعدني باللون الذهبي، الفضي أو البرونزي.

رسم الحاجبين

الحاجبين الممتلئين هما السر وراء إبراز ملامح الوجه بشكل أنيق وجذاب. هناك بعض الخطوات الأساسية التي تحتاجينها لرسم حاجبيكِ باستخدام المكياج. ابدأي بتمشيط الشعيرات الزائدة من الحاجبين وقص أطرافها. بعدها، قومي بتحديد الحاجبين من الخارج باستخدام قلم مناسب باللون البني أو الأشقر الفاتح وفقاً للون حاجبيكِ الأصلي، ثم ابدأي بملء الحاجبين باستخدام ظلال الحواجب سواء كانت البودرة أو الجل.

تحديد العيون

الآيلاينر الأسود هو اللون الأول الذي تعشقه النساء لإبراز جمال العيون بشكل ساحر. قومي باختيار الآيلاينر الجل أو أقلام الآيلاينر السائلة للحصول على نتائج أفضل ومكياج ثابت. لإطلالة مناسبة للسهرات، قومي برسم عيونك برسمة عيون القطة أو الآيلاينر المجنح. لا تنسي استخدام الماسكارا لتكثيف وتطويل رموشك في حالة عدم الرغبة في استخدام الرموش الاصطناعية.

أحمر الشفاه الجذاب

اللون الأحمر ليس اللون الوحيد الذي عليكِ تطبيقه على شفاهك في رأس العام، لكن البني كذلك من الألوان المختلفة والجذابة. اختاري أحمر الشفاه باللون البني الشوكولاتة، تخلي عن اختيار الألوان المات ولكن اختاري الدرجات الداكنة المائلة للنبيذي أو العنابي.

حمرة الخدود

عندما يتعلق الأمر باختيار مكياج مناسب لسهرات العام الجديد، لا يمكنكِ إغفال الدور الرئيسي للبلاش. احصلي على لمسة دافئة من حمرة الخدود الجذابة باللون الوردي. باستخدام فرشاة مناسبة، وزعي حمرة الخدود الورديّة على عظمتي الخد وامزجيها جيداً. لا تنسي تثبيته باستخدام بودرة الوجه الشفافة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/Zj1lA