كيفية عمل كونتور للأنف العريض

كيفية عمل كونتور للأنف العريض

- ‎فيمكياج

كيفية عمل كونتور للأنف العريض

كيفية عمل كونتور للأنف العريض

من أجمل الأمور التي أصبح بإمكانك الحصول عليها بأسهل الخطوات في المكياج هو تحديد وجهك بأي طريقة تريديها، وبالأخص تحديد الأنف إذا أردت التمتع بمظهر الأنف الصغير. إذا كنت تبحثين عن أنسب طريقة لعمل الكونتور للأنف العريض، اتبعي الخطوات التالية.

طريقة عمل كونتور للأنف العريض:

اجعلي أنفك يبدو أنحف وأجمل بالمكياج

كانت هناك طريقة قديمة متداولة للغاية عند كونتور الأنف، وهي رسم خطين متوازيين على الأنف مع خط هاي لايت بينهم في الوسط. هذه الطريقة لا تزال صحيحة، لكنها تنقص خطوات إضافية تجعل الأنف أصغر بكثير بالفعل.

لكونتور الأنف، يمكنك اعتماد الكونتور الباودر أو الكونتور الكريمي، أو حتى الاثنين. لكن للمكياج اليومي، الكونتور الباودر يكفي لوحده. تأكدي من أن يكون لون الكونتور بني بارد قريب إلى الرمادي.

ادمجي الكونتور من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Powder Bronzerعلى أرنبة الأنف من الأسفل، وارسمي الخطين المتوازنين من أول الأنف بالقرب من الحواجب وحتى وسط الأنف. وهنا تأتي الخطوة الإضافية المهمة للأنف العريض، وهي إكمال هذا الخط إلى طرف الأنف من اليمين واليسار بدلاُ من إكماله إلى نهاية الأنف حتى الأرنبة.

خطوة هاي لايت الأنف:

الخطوات الصحيحة لكونتور الأنف

لا يتوقف الأمر لدى الكونتور فحسب، لأن ال هاي لايت الصحيح يصنع كل الفرق. ركزي الباودر المات من ديور Dior Nude Air Invisible Powderعلى أطرف الأنف، أي بعد خطين الكونتور، وعلى منتصف الأنف، أي بين خطين الكونتور.

ولإطلالة أكثر جاذبية، ضعي الهاي لايت المضيء من شانيلChanel Le Signe Du Lion Illuminating Powderعلى مقدمة الأنف مثلما ترين بالصور.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/HYOlZ