كيفية تكبير العيون الصغيرة بالمكياج

كيفية تكبير العيون الصغيرة بالمكياج

- ‎فيمكياج

كيفية تكبير العيون الصغيرة بالمكياج

كيفية تكبير العيون الصغيرة بالمكياج

طرق تكبير العيون الصغيرة

تعاني بعض السيدات من العيون الصغيرة وتسعى الى تكبيرهم بشتّى الطرق والوسائل للحصول على نظرات جذابة خصوصاً في مكياج العيون الذي يظهر جمال النظرات بشكل أكبر. من هنا تبحث السناء عن اساليب وطرق للحصول على عيون واسعة وكبيرة وساحرة لاطلالة تخطف كلّ الانظار.

وفي هذا السّياق، سنتعرف على طرق تكبير العيون السهلة التي ستمنحك النظرات التي تتمنينها من خلال استخدام وسائل وأدوات المكياج إنّما بأسلوب معيّن محدّد ومخصّص لتكبير العيون. وهنا عليك اوّلاً، أن تضعي ظلال العيون باللون البيج الفاتح بواسطة فرشاة صغيرة بغية توحيد لون الجفنين

ضعي ظلال العيون باللون البيج أو النيود بواسطة فرشاة مكياج صغيرة لتوحيد لون الجفنين المتحرك والثابت. ومن ثمّ ضعي ظلال العيون باللون البنيّ الفاتح عند طيّة العين. وبعدها، احرصي على وضع ظلال العيون باللون نفسه لكن ذاك الداكن فوق لون البنيّ الفاتح. ويمكنك عندها ان تضعي ظلال العيون اللمّاع على الجفن المتحرّك وعند زاوية العين، وانتقلي الى قلم الكحل، حيث عليك ان ترسمي خطّاً ابيضاً داخل العين واخر عند زاويتها، وارسمي خطاً اسوداً بالايلاينر فوق خط الرموش. واختمي مكياج العيون بالماسكرا حيث عليك ان تختاري الماسكرا التي تساهم في تطويل الرموش وتكثيفها لنظرات قويّة وساحرة.

في المقابل، هناك طرق اخرى لتكبير العيون لا علاقة لها بالمكياج، فيمكنك مثلاً لفّ الرموش أو تجعيدها باستخدام آلة لفّ الرموش. كما يمكنك تدليك منطقة العيون للتخلص من الانتفاخ وبالتالي توسيع العيون وتكبيرها، اذ عليك استخدام كريم مخصص للعيون أو خلطات طبيعيّة لازالة الانتفاخ، واحرصي ايضاً على ترطيب عيونك دائماً وتنظيف حواجبك لتكبير عينيك وتوسيعهما.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/OOB7d