كيفية تثبيت المكياج مدة أطول

كيفية تثبيت المكياج مدة أطول

- ‎فيمكياج

حيل تجعل ماكياجك يدوم طويلاً في الصيف من دون مثبّت!

مع اقتراب فصل الصيف وبدء الحرارة بالإرتفاع، تخرج المرأة من المنزل بماكياج ناعم ومشرق ليتحول بعد ساعة من الوقت الى سائل وكأنه لم يكن. بما أن مثبّت الماكياج يمنع البشرة من التنفس لذلك لا ينصح باعتماده يومياً. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي على أهم الحيل البسيطة التي تثبّت الماكياج الناعم بأسلوب مثالي ومن دون أن تؤذي البشرة.

قبل الإنتقال الى ذكر جميع الحيل لا بدّ من الإلتزام دائماً باعتماد كريم الأساس الأولي أو البرايمر قبل تطبيق أي خطوة ماكياج. فهو لا يكتفي فقط بمنح البشرة ملمساً ناعماً وسلساً بل يحميها أيضاً من ترسبات الماكياج التي تطال أعماق المسام وتؤدي الى توسيعها والى ظهور الرّؤوس السوداء.

المياه وماء الورد: أضيفي على كوب من ماء الورد كوبين من المياه العادية، ضعي المزيج في زجاجة واحتفظي به في الثلاجة. رشي القليل منه قبل تطبيق البرايمر وبعد الإنتهاء من اعتماد الماكياج، رشي منه مرّة أخرى شرط أن تبعدي يديك عن وجهك. إنتظري حتى يجفّ بنفسه وانطلقي من المنزل بإطلالة جميلة وثابتة.

البودرة: أستعيني بالبودرة لاسيما لتثبيت لون أحمر الشفاع والكونسيلر تحت العين. بعد اعتماد الطبقة الأولى من أحمر الشفاه استعيني بورق المحارم، ضعي القسم الرّقيق منها على شفتيك وطبّقي فوقها عدة طبقات البودرة قبل إعادة وضع طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

استعيني أيضاً بالبودرة لتثبيت الإشراق الذي يمنحك إياها الكونسيلر، وذلك من خلال اختيار التدرج الفاتح منها وتطبيقها تحت العيون بأسلوب الـ V شركالا تبخلي عليها برشة بسيطة من ماء الورد والمياه.

مستحضرات مضادة للمياه: يمكنك أيضاً اختيار مستحضرات أساسية مضادة للمياه، تحارب التعرق والرّطوبة وتحافظ على إطلالة ماكياج ثابتة طوال اليوم.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-2xD