كيفية المحافظة على ثبات الايلاينر لفترة أطول

كيفية المحافظة على ثبات الايلاينر لفترة أطول

- ‎فيمكياج

كيفية المحافظة على ثبات الايلاينر لفترة أطول

كيفية المحافظة على ثبات الايلاينر لفترة أطول

الايلانير يمنح عينيك جمالا انيقا

لمسة الايلانير تمنح عينيك جاذبية قصوى من خلال تحديد وابراز العين بما يتناسب مع شكلها، فينعكس ذلك جمالا وتألقا فخماً على ملامح وجهك، الا أن بعض السيدات يواجهن مشكلة عدم ثبات الايلانير لساعات طويلة سواء اثناء فترة أعمالهن او مشاوريهن، فتتلطخ العين بالايلانير الاسود بطريقة عشوائية ومحرجة. فما هي أبرز النصائح الفعالة لثبات الايلاينر أطول فترة ممكنة؟.

تنظيف البشرة من الدهون

 بداية، عليك تنظيف البشرة جيدا بالصابون لازالة اي ترسبات دهنية  او زيوت منتشرة على الوجه والتي تؤدي الى انزلاق الايلانير بسهولة وسيلانه، ثم قومي بعدها بتجفيف البشرة بشكل جيد.

تطبيق برايمر

 بعد تجفيف البشرة، ضعي برايمر البشرة حول الجفون لأنه سيشكل طبقة عازلة للجلد مما يساعد الايلانير على الثبات في مكانه لاطول فترة ممكنة.

تطبيق كونسيلر

ثم تأتي خطوة تطبيق القليل من الكونسيلر غير اللامع على الجفون قبل تطبيق الايلاينر. لأن الكونسيلر سيشكل كذلك طبقة عازلة للجلد و قاعدة جيدة للايلانير وبالتالي ستضمنين بذلك عدم تلاشي الكحل المائي سريعا وتجنب تلطخه على الجفون.

ايلانير مضاد للماء

ان كنت من اصحاب البشرة الدهنية، من الافضل استبدال الايلانير العادي بآخر مضاد للماء تجنبا لاحراج تلطخه فوق الجفون بطريقة غير محبذة.

تطبيق بودرة شفافة

بعد تطبيق الايلانير بالرسمة التي اخترتها ووضع ظل الجفون، مرري بالفرشاة بطريقة لطيفة القليل من البودرة الشفافة حيث يساعد ذلك على الاحتفاظ برسمة الايلانير كما هي بدون أي تلطخ.

سبراي مثبت للمكياج

 الخطوة الاخيرة تأتي من خلال الاستعانة بسبراي مثبت المكياج على وجهك عقب انتهائك من المكياج تماما، وبهذا لن يتلطخ الايلانير حول عينيك بعد اليوم.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/hH8AZ