كيفية الحصول على مكياج كرتوني للشفايف

كيفية الحصول على مكياج كرتوني للشفايف

- ‎فيمكياج

يمكنك استخدام ألوان أخرى كالبنفسجي

هناك الآلاف من الصيحات الغريبة والعجيبة في عالم المكياج، وأغلبها تليق بالحفلات التنكرية أو الهالوين، أو حتى بالأيام العادية إذا كنت جريئة بما فيه الكفاية. لهذا اليوم، تعلمي معنا إطلالة الشفايف الكرتونية التي انشهرت كثيراً في السنوات الأخيرة.

احصلي على إطلالة الشفايف الكرتونية بسهولة:

تحديد الشفاه باللون الأسود:

الخطوة الأولى للحصول على شفايف مثل أفلام الكرتون هي تحديد الشفاه باللون الأسود. يمكنك استخدام أي قلم عيون أسود أو آيلاينر سائل أو حتى جل، اختاري الطريقة الأسهل لك. جربي قلم العيون من بربري Burberry Effortless Kohl Eyeliner in 01 Jet Black وحددي أطراف شفاهك تماماً مثل تحديدك بألوان الروج الأخرى.

تعبئة الشفاه باللون الوردي أو الأحمر:

في معظم الأحيان، تكون الشفايف الكرتونية باللون الوردي أو الأحمر دلالة على الأنوثة. وحتى تكون إطلالة كاملة بدون أي أخطاء، اختاري أحمر الشفاه المات أو المطفي. جربي الروج الوردي من لانكوم Lancome Matte Shaker Liquid Lipstick in 379 Yummy Pink أو الروج الأحمر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Matte Liquid Lip in 01 Rouge Tatouage لتعبئة الشفاه من الداخل.

إكمال الإطلالة باللون الأبيض:

قبل دخول اللون الأبيض، استخدمي القلم الأسود مجددة لرسم 8 خطوط في داخل الشفاه كما ترين بالصور، 4 فوق و 4 تحت، وهذا لإعطاء الشفايف إطلالة كرتونية أكثر. في النهاية، لجعلها شفايف كرتونية مثالية، استخدمي قلم العيون الأبيض من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana The Kohl Pencil in 2 True White لرسم قوس صغير وتقطة بجانبه من فوق وكرري الرسمة ذاتها من تحت.

 

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/r9Rzx