كيفية الحصول على بشرة نقية في وقت قصير

كيفية الحصول على بشرة نقية في وقت قصير

كيفية الحصول على بشرة نقية في وقت قصير

كيفية الحصول على بشرة نقية في وقت قصير

صورة توضيحية

من منا لا تريد أن تبدو صغيرة فى السن شابة و جميلة كالشابات طوال عمرها دون القلق حيال أعراض الشخوخة و التجاعيد و غيرها من الأشياء التى تقلق السيدات بشكل عام و نبحث دائماً عن الأدوات و المواد التجميلية التى تحقق لنا هذه المطالب !! يمكنك الحفاظ على شبابك و حيويتك بتناول بعض الأطعمة الطبيعية التى ستحقق لكي هذه الأمنية .

هذه هي الأطعمة التي ستحقق لكِ هذا الهدف :

1- الأفودكادو :

صورة توضيحية
صورة توضيحية

يجب أن يكون أحد أهم الأطعمة الأساسية لديكي لمكافحة الشيخوخة و تقدم العمر فهو يعد مصدر ممتاز لفيتامين E و مضادات الأكسدة التى تساعد فى منع تلف مادة الكولاجين ببشرتك و أيضاً مادة البيتاكاروتين التى تغذى البشرة فضلاً عن فوائده الصحية العامة للجسم .

2- العنب الأحمر  :

يعد العنب الأحمر مصدر غنى جداً بمضادات الأكسدة و الخصائص المعززة للصحة و مكافحة علامات الشيخوخة و تقدم العمر و أثبتت الدراسات الحديثة أن العنب الأحمر يحتوى على مادة تعمل على تنشيط البروتين بالجسم و الذى بدوره يعزز و يدعم الصحة و يطيل العمر .

3- الكرنب :

من أفضل الخضروات الورقية التى تعمل على مكافحة الشيخوخة و مليئة بمضادات الأكسدة و فيتامين C و مركبات الكبريت التى تحمى الجسم من السموم و تعمل على طردها من الكبد نهائياً و الأوميجا 3 التى تغذى الجلد و تمنع الجفاف و تجاعيد البشرة .أيضاً تحتوى على فيتامين .A . Kو الكالسيوم اللازم لمنع هشاشة العظام .

4- السلمون :

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نوع من أنواع السمك الدهنية الذى يحتوى على كمية كبيرة من الأوميجا 3 و التى بدورها تمنع جفاف البشرة و انتشار أو ظهور الجاعيد كما يحتوى على كمية هائلة من مضادات الأكسدة و التى أهم أدوارها تأتى فى منع و الحد من ظهور التجاعيد و مكافحة علامات الشيخوخة و تقدم العمر .

5- الكركم :

من التوابل الرائعة و التى تعمل كمكافح للشيخوخة و تعزز من الصحة العامة  نتيجة وجود مضادات الأكسدة الفعالة بها بنسب كبيرة و أيضاً يعمل على الحفاظ على الذاكرة و تقويتها و تقليل خطر الإصابة بمرض الزهايمر و يساعد فى الحماية من الإصابة بمرض السرطان و أمراض القلب و الأوعية الدموية .

بتناولك لأطعمة طبيعي متوفرة و موجودة بشكل دائم قد تكوني تجهلين فوائدها إلا أنها سبب من أسباب الحفاظ على صحتك و شبابك و مكافحة علامات الشيخوخة و تقدم العمر فحافظي على تناولها بشكل دائم .

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/fh32i