كيفية الحصول على بشرة مثالية

كيفية الحصول على بشرة مثالية

كيفية الحصول على بشرة مثالية

كيفية الحصول على بشرة مثالية

إحصلي على بشرة مثالية في 9 أيام

إذا أردت بشرة مثالية ولا تعرفين ما هي الخطوات التي عليك اتباعها لتحقيق ذلك، ننصحك بجدول الـ9 أيام للعناية بالبشرة والتخلص من جفافها وإرهاقها.

اليوم الأول

إعتمدي عادات جمالية يومية

إلتزمي بالمستحضرات الأساسية للبشرة مستخدمةً التونر والمرطب وواقي الشمس لفترة النهار، والخطوات نفسها لفترة الليل بالاستغناء عن واقي الشمس، ولا تنسي إستخداممقشر البشرة قبل النوم.

اليوم الثاني

الاسترخاء

هنالك العديد من الأمور التي يمكنك القيام بها بهدف الاسترخاء. إقرئي كتابك المفضل أو اخرجي برفقة الأصدقاء، أو توجهي إلى أقرب مركز للتدليك.

أسهل طريقة لإحياء البشرة المتعبة

اليوم الثالث

المشي في الطبيعة

أخرجي واكتشفي الطبيعة المحيطة بك، فالفيتامين دي D مفيد لتنشيط الدورة الدموية. ننصحك بتناول كوب من الشاي الأخضر خلال نزهتك.

اليوم الرابع

تناولي الأطعمة الصحية

اختاري دوماً الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لبشرة صحية، وتجنبي الأطعمة الدسمة والغنية بالسكريات فهي ستسبب لبشرتك الإرهاق والتجاعيد وحب الشباب.

اليوم الخامس

تحركي

30 دقيقة فقط من التمارين الرياضية البسيطة يومياً كافية لتدفق الدم داخل الأوعية، وبالتالي تنشيط عضلات الجسم ومساعدة البشرة على التألق.

5 نصائح للحفاظ على جمال بشرتك بطرق بسيطة

اليوم السادس

حاربي التوتر

إن التأمل يساعدك على محاربة التوتر الذي يسبب مشاكل للبشرة، كما يحافظ عمل وظائف القلب بشكل سليم.

اليوم السابع

كوني اجتماعية

إن ممارسة الحياة الإجتماعية بشكل منتظم وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، هو من الخطوات المهمة في تعزيز نضارة وشباب البشرة. فالقصص التي تشاركينهم إياها تشعرك بالفرح والسعادة، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على بشرتك.

اليوم الثامن

نامي أكثر من المعتاد

إبدأي بتنفيذ جدول النوم الاعتيادي، فأنتِ بحاجة إلى ما لا يقل عن 6 إلى 8 ساعات يومياً حيث تحظى خلالها البشرة بالوقت الكافي لإصلاح ذاتها.

أما إذا تعذر عليك ذلك، يمكنك أن تستلقي لمدة 5 دقائق، كلما سنحت لك الفرصة بذلك وستلاحظين تحسن كبير في صحة البشرة.

اليوم التاسع

كافئي نفسك

إن المكافأة هي من أكثر الخطوات إفادة للبشرة، حيث تجلب لك السعادة مما يرفع من نسبة هرمون السعادة، الكفيل بتحسين المزاج وتنشيط الدورة الدموية وتجديد خلايا البشرة ومحاربة التجاعيد. كافئي نفسك بهدية قيّمة أو قومي بأيّ نشاط تحبينه!

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/F4whZ