كيفية إخفاء تجاعيد البشرة بالمكياج

كيفية إخفاء تجاعيد البشرة بالمكياج

- ‎فيمكياج

3 خطوات ماكياج ضرورية لإخفاء التجاعيد الرفيعة

تعاني فئة كبيرة جداً من النساء من تجاعيد البشرة الرّفيعة التي تبدأ بالظهور عن عمر مبكر وذلك بسبب خسارة الوزن المفاجئ، أو التعب وقلة النوم أو حتى بسبب الإهمال وعدم شرب كميات كافية من المياه. تتعدد الأسباب لتصب النتيجة في خانة ظهور تلك الخطوط الرّفيعة التي تقض مضجع أغلبية ساحقة من النساء. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل خطوات الماكياج التي تخفي التجاعيد بدلاً من إبرازها. اكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

قبل الإنتقال الى التكلم عن أهم 3 نصائح عليك اتباعها، لا بدّ أولاً من عدم التخلي نهائياً عن ترطيب البشرة بكريم مناسب لنوع بشرتك واعتماد البرايمر الذي يجهز الجلد لاستقبال الماكياج بأسلوب مثالي. هاتان الخطوتان تساهمان في ملء الخطوط الواضحة قبل تطبيق الماكياج.

بالإنتقال الى خطوات الماكياج شدّدي على 3 خطوات وهي: – وضع كريم الأساس بأسلوب صحيح: عليك أن تعلمي جيداً أن استعمال تركيبة كثيفة من كريم الأساس والمبالغة في تطبيقها يؤديان الى الكشف على الخطوط بأسلوب أوضح. لذلك اختاري تركيبة خفيفة واكتفي باعتماد طبقة واحدة فقط. هذه الطريقة تملأ الفراغات وتوحد لون البشرة بأسلوب ناعم ومثالي. تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالـ Beauty Blender فهي تؤمن تغطية طبيعية.

  • اختيار الكونسيلر المناسب: اختاري تركيبة الكونسيلر الكريمية الغنية بالمكونات المرطبة، شرط أن يعمل في نفس الوقت عمل الـ Highlighter. طبّقيه بالـ Beauty Blender واكتفي بطبقة واحدة فقط. هذه الطّريقة ستخفي الهالات السوداء وتملأ الخطوط الرّفيعة بأسلوب مشرق وناعم.
  • عدم المبالغة في استعمال البودرة: إن كنت من اللواتي يعانين من التجاعيد الرّفيعة، عليك الإنتباه من تعريضها لبودرة الوجه لأنها ستعمل على إبرازها أكثر. إكتفي بتطبيقها على مناطق الـ T-zone فقط، حيث لا وجود للتجاعيد بسبب كثرة الإفرازات الدهنية.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-2xq