كيفية إختيار بلازير مناسب لشكل الجسم للمحجبات

كيفية إختيار بلازير مناسب لشكل الجسم للمحجبات

- ‎فيأزياء

كيفية إختيار بلازير مناسب لشكل الجسم للمحجبات

كيفية إختيار بلازير مناسب لشكل الجسم للمحجبات

تألقي بتنورة طويلة مع بليزر قصير

يعد البليزر القطعة المفصلة للمرأة العصرية المحجبة، لذا فإن خزانتها لا تخلو أبدا من هذه القطعة الجميلة، التي تمنحها شكلا عصريا وجادا بذات الوقت، كما يمكن أن تكون هذه القطعة أفضل اختيار في المناسبات الراقية وذلك بحسب خامة جاكيت البليزر وقصته.

كما يندرج البليزر في اختيارات المرأة التي تميل للإطلالات الكاجوال الناعمة، بحيث يمكن أن تنسق البليزر مع بناطيل الجينز ومع الأحذية الرياضية.

ولهذا نقدم لك عزيزتي بعض النصائح لاختيار البليزر المناسب بحسب شكل جسمك.

تنسيق البليزر القصير للمرأة المحجبة

أولا يبدو البليزر القصير مناسبا جدا للمرأة قصيرة القامة، وللمرأة المحجبة يمكن أن تنسيق البليزر القصير مع التنانير الواسعة أو مع الفساتين الطويلة، وإذا رغبت بتنسيق البليزر مع البنطال، فينبغي أن يكون واسعا أو خصره عالي.

تنسيق البليزر للمرأة المحجبة طويلة القامة

يغازل البليزر الطويل المرأة الطويلة، وهو بالتأكيد يمنح حشمة تتطلع لها المرأة المحجبة، أما عن كيفية تنسيقه فيمكن أت تنسقه المرأة المحجبة مع تنورة “قلم الرصاص” أو حتى مع البنطال السكني.

تنسيق البليزر للمرأة المحجبة بحسب عرض الأكتاف

بعض النظر عن الطول المناسب للبليزر، فإن المرأة صاحبة شكل جسم الكمثرى، أي أن الأكتاف أنحف من الأفخاد، فهي يمكن أن تتغلب على هذه المشكلة بارتداء بليزر ذي أكتاف مبطنة، أو بليزر ضيق من الوسط، بحيث يبدو الخصر أنحف منطقة في الجسم، أما البليزر المناسب لشكل الجسم V، أي أن الأكتاف والجزء العلوي عريض أما الخصر والأفخاد نحيفة، فلا بد أن يكون البليزر لا يحتوي على الأكتاف المبطنة أو أي عناصر تضاعف من عرض الجزء العلوي كالجيوب البارزة.

تنسيق البليزر للمرأة المحجبة الممتلئة

على المرأة صاحبة الجسم الممتلئ أن تختار بليزر من قماش ناعم ورقيق والأفضل أن يكون بألوان غامقة كالأسود، وتنسقه من نفس اللون، بض النظر عن طول البليزر.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/4q6X9