قناع الذهب لعلاج مشاكل البشرة

قناع الذهب لعلاج مشاكل البشرة

قناع الذهب لعلاج مشاكل البشرة

قناع الذهب لعلاج مشاكل البشرة

تعرفي على عيوب البشرة التي يعالجها قناع الذهب!

للذهب خصائص تجميلية مذهلة، إذ أثبتت الأبحاث أن جزيئات الذهب الدقيقة تعمل على تجديد الخلايا وشد الجلد ومنع التجاعيد، كما أنها تمد البشرة بالمرونة والحيوية.
لهذا فإن قناع الذهب يعد أحدث وسائل العناية بالبشرة، لا سيما وأن استخدامه بات سهلا للغاية ويمكنك تطبيقه في المنزل خلال خطوات بسيطة جدا والحصول على نتائج مذهلة منذ أول استعمال.
وذكرت مجلة “ستايلوفلي” الإسبانية، أن قناع الذهب أو “الوصفة الملكية” يعالج جميع مشاكل وعيوب البشرة، مثل الالتهابات والحبوب بجميع أنواعها، ويزيل البقع والهالات السوداء، ويكسب البشرة النضارة ويفتح لونها ويؤخر مظاهر الشيخوخة ويشد الجلد ويمنع توسع المسام، كما يمكن تطبيق قناع الذهب على أي منطقة في الجسم.
طريقة استخدام القناع
تنظف البشرة جيدا باستخدام مسحوق الحليب الخاص بتنظيف البشرة، ثم تسنفر البشرة بكريم السنفرة الخاص بك، بعدها يعرض الوجه للبخار لمدة 15 دقيقة، لتنظيف البشرة تماما، ثم يمسح الوجه بقطنة جافة، وتطبق شرائح قناع الذهب على الوجه مع إبقاء البشرة في حالة استرخاء، وتركه لمدة 30 دقيقة، ثم يزال برفق، ويكرر القناع مرة واحدة شهريا أو كل شهرين لضمان بشرة نقية نضرة خالية من الشوائب والعيوب.
الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-bC4