علاج فعال لحب الشباب

علاج فعال لحب الشباب

علاج فعال لحب الشباب

علاج فعال لحب الشباب

افضل علاج لحب الشباب سريع المفعول

افضل علاج لحب الشباب سريع المفعول

تعاني السيدات في فترات ومراحل معينة من العمر وخصوصاً خلال سنّ المراهقة بمشكلة ظهور البثور والرؤوس السوداء وحب الشباب على البشرة ولا سيّما على منطقة الجبين والانف الامر الذي يسبب احراجاً لهنّ وازعاجاً كبيراً كونه يؤثّر كثيراً على اطلالتهنّ الصافية والنقيّة والناعمة والجميلة، ويدفعهنّ الى اعتماد المكياج بشكل دائم ولا سيّما كريم الاساس لاخفاء هذه الشوائب والعيوب، بالاضافة الى الحكّة التي تنتجها خصوصاً في فصل الصيف وعند التعرّض للحرّ والشمس.

الدقيق وزيت الزيتون: ان هذين المكوّنين يعدّان من ابرز خلطات الوجه المنزليّة والطبيعيّة التي تعنى بمجال العناية بالبشرة، وبالتالي فإن تحويلهما معاً الى ماسك واحد للوجه وتركه على البشرة لحوالي الربع ساعة قبل غسله، يساعدك على التخلص من مشاكل الحبوب والبثور وحب الشباب بشكل خاصّ والرؤوس السوداء بالاضافة الى دوره في ازالة التجاعيد او تقليلها لمواجهة علامات التقدم في السنّ.

الليمون والبيض: اخلطي بياض البيض مع عصير الليمون حتى يتحوّل الى عجينة متماسكة تضعيها على وجهك لحوالي العشرين دقيقة قبل غسله، لإزالة الرؤوس السوداء وحب الشباب والبثور بوقت سريع خصوصاً عند تكرار هذا الماسك مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

القرفة والعسل: اليك ايضاً هذه الخلطة الطبيعيّة المفيدة جدّاً للبشرة خصوصاً في مجال ازالة حبّ الشباب وتخليصك من هذه المشكلة المُحرجة، لتستعيدي الثقة باطلالتك.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/JeFwI