طريقة مكياج تساعد على تغير شكل الملامح

طريقة مكياج تساعد على تغير شكل الملامح

- ‎فيمكياج

طريقة مكياج تساعد على تغير شكل الملامح

طريقة مكياج تساعد على تغير شكل الملامح

تتعدد خطوات الماكياج وتختلف مع اختلاف المناسبات، لكن في بعض الأحيان يتم الإستعانة بها ليس فقط لتحسين إطلالة الوجه، إنما لتغيير تكاوينه وتصحيح أخطائه بشكل سحري. لذلك، تعرفي مع ياسمينة على أهم 3 خطوات تعمل فعلاً على تغيير شكل التكاوين لتظهري في صورة مختلفة تماماً، واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة ساحرة ومتجددة بعيداً عن عمليات التجميل.

كونتورينغ الأنف والخدود: عادة بعد تطبيق كريم الأساس وإخفاء شوائب البشرة يتم اعتماد بلاش الخدود لإضافة الحيوية الى لون الوجه، لكن ومع ظهور عالم الكونتورينغ أصبح بإمكانك تحويل أنفك الكبير الى رفيع وخدودك الممتلئة الى نحيفة وجميلة، فتظهري في إطلالة مختلفة جداً تزيدك سحراً وجمالا.

رسمة الأيلاينر: صحيح أن الماسكارا تسرّح الرّموش وتوسع فتحة العين، لكنها في المقابل تحافظ على شكل العين ورسمتها كما هي. لذلك، استعيني بالأيلانير وحوّلي عيونك الدائرية الى مسحوبة، والناعسة الى مذبوحة والصّغيرة الى كبيرة. يمكن للأيلاينر صنع هذه التغييرات لاسيما من خلال رسم المجنح العريض والمرفوع للعين الناعسة والمسحوب نحو الخارج للدائرية، والخطّ الرّفيع بالمجنح العالي لتلك الصغيرة.

رسمة الشفاه: إن تحديد الشفاه بالقلم يصنع تغييراً ظاهراً في شكل الفم، شرط عدم المبالغة في طريقة رسمه. وتكمن الخطوات الصّحيحة، من خلال اعتماد الكونسيلر على كامل الشفاه، والإنتقال الى رسم خطّ الفم الأبيض بقلم التحديد. يتم تطبيق لون أحمر الشفاه فيما بعد ورسم حدود الشفاه الخارجية بالقلم الأبيض لإعادة إحياء مظهر الخط الأبيض الطبيعي للفم من جديد.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/zT0kM