طريقة عمل مكياج الثمانينات

طريقة عمل مكياج الثمانينات

- ‎فيمكياج

طريقة عمل مكياج الثمانينات

طريقة عمل مكياج الثمانينات

جيجي حديد بمكياج وردي ناعم يذكرنا بتفترة الثمانينات

ترتبط فترة الثمانينات بذكريات مميزة لدى العديد من بنات هذا الجيل، ولعل المكياج أهم ما يميز هذه الفترة، حيث الألوان الفاقعة، والظلال الملونة المستوحاة من خضرة الشجار أو زرقة البحر، حيث شاهدنا العديد من النجمات وخبراء المكياج باطلالة مكياج الثمانينات .. تعرفي على الصيحة المتجددة !

مكياج فاقع .. بلمسة عصرية:

مكياج الثمانينات هو صيحة شتاء 2017، باستطاعتك إعادة إحياء هذه الصيحة لكن بلمسة عصرية، وبلمسة راقية دون الحاجة للتكلف، والمبالغة باستخدام الألوان الفاقعة، عوضا عن استخدام الوردي الفاقع يمكنك استبداله بدرجات اللون الفاتح، وفي حال رغبتك باستخدامه، اعتمدي أحمر شفاه بون وردي فاتح أو باللحمي، كي لا تكون اطلالتك متكلفة.

مكياج الثمانينات أيضا كان يركز على ابراز عظمتي الخدين من خلال أحمر الخدود باللون الوردي، حيث اعتمدت ريهانا هذه الصيحة في حفل ميت جالا Met Gala 2017، وذكرتنا اطلالاتها كثيرا بفترة الثمانينات.

ألوان ظلال متعددة:

ما يميز مكياج فترة الثمانينات هو تعدد الألوان، من بينها: الأزرق والأخضر والزهري، وحتى البنفسجي، ويعود اللون الأزرق بقوة هذا الموسم، خصوصا رسمات الأيلاينر، بينما يعود الأزرق الداكن كلون ظلال على كامل الجفن، طبقيه أيضا مع أحمر شفاه لحمي، وابتعدي عن ألوان الشفاه الفاقعة.

مكياج شانيل مستوحى من فترة الثمانينات:

من خلال مشاهدتنا لعرض أزياء دار شانيل للألبسة الراقية في باريس السبوع الماضي لاحظنا تشابه المكياج كثيرا بينه وبين مكياج فترة الثمانينات، حتى يخال للبعض أنه مستوحى من مكياج مادونا في عز شهرتها في ثمانينات القرن الماضي.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/SiSMH