طريقة عمل مكياج أنجلينا جولي

طريقة عمل مكياج أنجلينا جولي

- ‎فيمكياج

طريقة عمل مكياج أنجلينا جولي

طريقة عمل مكياج أنجلينا جولي

ضعي الكونتور الطبيعي للغاية على وجهك

مثلما كانت مارلين مونرو أيقونة الجمال في الماضي وحتى الآن، أصبحت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie رمزاً قوياً للجمال الطبيعي. إذا كنت من محبين أنجلينا وتريدين معرفة كيفية تطبيق مكياج ناعم لكل يوم بأسلوبها، اتبعي الخطوات التالية.

خطوات تطبيق مكياج أنجلينا جولي:

بشرة طبيعية تتنفس:

مثلما ترين بالصور، تهتم أنجلينا بالبشرة الطبيعية للغاية لدرجة أنها تبدو طبيعية مع كريمات بسيطة وبدون أي مكياج آخر. إذا أردت بشرة تشبه بشرة أنجلينا وفي الوقت ذاته تريدين استخدام فاونديشن يخفي معظم العيوب، جربي الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Lightweight Foundation. وبعد الانتهاء من تثبيت المكياج بالباودر، اختاري لون طبيعي للغاية للكونتور وقريب من لون بشرتك حتى تبدو عملية الكونتور طبيعية أكثر. جربي الكونتور من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Les Sahariennes Contouring Powder وضعيه بشكل خفيف على الجبين والأنف والذقن وعظمة الخد.

عيون جذابة عميقة:

بالنسبة إلى الحواجب، اختارت أنجلينا الإطلالة الطبيعية والممتلئة في الوقت ذاته. ارسمي حواجبك بشكل طبيعي بواسطة قلم الحواجب من شانيل Chanel Stylo Sourcils Waterproof Eyebrow Pencil، ثم ضعي عليهم مسكارا الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted Waterproof.

كما ترين بالصور، تركز أنجلينا مكياج أسود يجعل العيون تبدو لوزية وأقرب إلى شكل عين القطة. استخدمي الألوان الترابية بشكل خفيف على آخر الجفن وكسرة العين، وركزي ظلال العيون الأسود من لانكوم Lancome Color Design Sensational Effects Eyeshadow in It List على خط الرموش من فوق والمنطقة الخارجية من الخط الأسفل من العين. ولإكمال الإطلالة بأسلوبها، ضعي المسكارا من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire Mascara على رموشك وركزي بالأخص على المنطقة الخارجية لتعطي عيونك شكل اللوزة.

شفايف نيود أنثوية:

لدينا في العالم العربي طريقة مكياج قريبة للغاية من أنجلينا جولي، وهي الممثلة اللبنانية الجذابة نادين نجيم. ومثل نادين، تختار أنجلينا اللون النيود للشفايف في معظم الأحيان. جربي أحمر الشفاه النيود من ديور Rouge Dior Couture Color in 343 Panarea.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/GLnWl