طريقة عمل ماكياج تكبير العيون

طريقة عمل ماكياج تكبير العيون

- ‎فيمكياج

طريقة عمل ماكياج تكبير العيون

طريقة عمل ماكياج تكبير العيون

لطالما اشتهرت النساء العربيات بجمال عيونهن وبطريقة تحديدها بالماكياج لإبراز جاذبيتها، وقد طبّقن مختلف أنواع التقنيات التي تعمل على تكبير العيون إن كان بالكحل الأسود بالأيلاينر أو حتى بظلال العيون. واليوم تضعك ياسمينة أمام أسلوب جديد على طريقة صوفيا لورين، يعزّز مظهر عيونك ليكبّرها ويزيدها جاذبية، لذلك تعرّفي عليها واكتشفي كيفية تطبيقها لعيون كبيرة برسمة لوزية ساحرة.

هي من أشهر ممثلات هوليوود، وقد عُرفت بجاذبية عيونها البراقة والمفعمة بالجاذبية لاسيما أنها كانت تُرسم بأسلوب لوزي ساحر، من هنا اكتشفي خطوات الحصول على هذه العيون الكبيرة من خلال رسمة الأيلاينر والرّموش الإصطناعية:

خطوات مكياج تكبير العيون على طريقة صوفيا لورين

-إبدأي بالأيلاينر وحدّدي خطّ الرموش السّفلي للعين بخطّ آخر رفيع وعند الوصول الى الزّاوية الخارجية مدّيه نحو الأعلى ولا تخافي من إطالة المجنّح حتى تصلينه بعظمة الجفن الثابت.

-إنتقلي إلى تحديد خطّ الرّموش العلوي وابدئي من زاوية العين الداخلية مروراً بخطّ الرموش حتى الزاوية الخارجية وصليه بالخطّ الرفيع السّفلي الذي رسمتيه أولاً والذي ينتهي عند جفن العين الثابت.

-بالماسكارا سرّحي رموشك السفلة والعلوية جيداً وشدّدي على شعيرات مدمع العين، انتقلي إلى اعتماد الرموش الإصطناعية من خلال تطبيقها على خط الرموش العلوي على ألاّ تبدأي من أوّلها فالهدف من الرموش هو تعزيز رسمة زاوية العين الخارجية حيث لا شعيرات.

إذاً طبّقيها بطريقة تطال كامل رسمة الأيلاينر حتى أخر الزاوية الخارجية حيث لا شعيرات ما يساهم في توسيع فتحة العين وتكبيرها لتصبح “لوزية” وساحرة لا حدود لجاذبيتها.

ننصحك عند اختيار الرموش باعتماد الحجم الذي يناسب شعيراتها تماما بعد وضع الماسكارا، لاسيما لأنك لن تطبّقينها من أوّل العين ما يخلق فرقاً واضحاً فتفسدين ما بدأت به. أو يمكنك الإكتفاء بتطبيق الماسكارا جيداً وإضافة بعض الشعيرات الإصطناعية عند أخر رسمة العين فتحصلين عليها بدقة.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-7j5