طريقة رسم ظلال الجليتر

طريقة رسم ظلال الجليتر

- ‎فيمكياج

طريقة رسم ظلال الجليتر

طريقة رسم ظلال الجليتر

رسم ظلال الجليتر الفضي من دار ايلي صعب Elie Saab

في ظل كثرة رسمات العيون البارزة في شتاء 2018، لا بد ان تواكبي اجمل الظلال التي تأتي باسلوب الجليتر البراق والمتألق على عينيك سواء اخترت الظلال البراقة او خطوط الايلاينر الجليتر التي تليق بعينيك.

واكبي هذا الموسم خطوات رسم ظلال الجليتر في سهرات الشتاء. فمن خلال الصور، انتقي أي رسمة ستتجرئين على اعتمادها لتحصلي على جمال عيون عصري.

رسم ظلال الجليتر على العيون

اختاري أيتها المرأة العصرية جرأة الظلال البراقة باسلوب الجليتر واضفي لمسات بارزة ومشرقة على عينيك من خلال رسم كامل الجفون العليا بالوان الجليتر الفضي على طريقة عارضات امبوريو ارماني ‏Emporio Armani مع تمرير الخطوط البراقة على الجفون السفلى للعينين بنعومة ملفتة للنظر. كما يمكنك دمج ظلال الجليتر في سهرات الشتاء مع الوان الاسود القوي على الجفون العليا كما فعلت دار ايلي صعبElie Saab مع نثر الحبيبات البراقة بطريقة مجنحة على كامل الجفون، للحصول على مكياج بارز ومشرق في الوقت عينه.

رسم خطوط الجليتر باسلوب الايلاينر

ومن اجمل خطوات رسم ظلال الجليتر في سهرات الشتاء، صيحات الايلاينر البراقة المرسومة على الجفون السفلى للعينين على خطى عارضات ‏Tadashi Shoji‏ اللواتي برزن بخطوط الايلاينر العصرية على الحفون السفلى للعينين. كما يمكنك اعتماد خطوط الغليتر على جهة العين السفلى من النصف وصولاً الى الخارج مع دمجها بالايلاينر الاسود أو الظلال الملونة باللون الاحمر عل خطى عارضات دار بالمان Balmain.

للحصول على نظرة ساحرة، واكبي من خلال الصور خطوات رسم ظلال الجليتر في سهرات الشتاء، وتألقي برسمات عيون قوية وجريئة.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-8yD