طريقة استخدام الروج الداكن

طريقة استخدام الروج الداكن

- ‎فيمكياج

طريقة استخدام الروج الداكن

طريقة استخدام الروج الداكن

قومي بعمل لون روج داكن بخطوات بسيطة

طريقة عمل لون روج داكن بأسلوب مثالي في المنزل يمكنك اعداده بخطوات بسيطة بحال كنت تودين الحصول على لون احمر شفايف مميز وخاص بك تظهرين به بكل جرأة وبلمسة استثنائية عن بقية الوان الروج التي بحوزتك.

اليك خطوات أفضل طريقة لعمل لون روج داكن بأسلوب مثالي:

تحتاجين بداية الى ملعقة من الفازلين، عبوة صغيرة فارغة، فرشاة خاصة بالشفايف، علبة ظلال عيون بالوان داكنة، قلم احمر شفاه بلون فاتح.

طريقة عمل روج داكن

قومي بداية باختيار لون او أكثر من علبة الظلال شرط ان تكون الالوان مناسبة لبعضها. يمكنك مثلا اختيار درجتين من اللون البنفسجي، او لون خمري ، او  اللون الازرق الداكن مع البنفسجي لمحبات الجرأة. والآن، قومي بتذويب محتوى قلم الروج الفاتح مع الفازلين بواسطة ملعقة معدنية على النار، وبعد ذوبان الخليط وسيلانه اضيفي اليه لون الظلال الداكن واخلطيهم جيدا الى ان يصبح المحتوى بلون موحد و متجانس. جربي القليل منه على يديك ، وقومي بتكثيف اللون  من خلال دمج كمية اخرى من الظلال مع المحتوى لتحصلي على اللون الذي ترغبين.

افرغي الخلطة في عبوة صغيرة وضعيها في البراد كي تتجمد لفترة نصف ساعة، والآن اصبح أحمر الشفاه الخاص بك جاهزا للاستعمال من خلال تطبيقه بواسطه فرشاة المكياج الخاصة لتلوين الشفايف. مرري الفرشاة المشبعة بالروج بلمسات متقنة على الشفاه، وتألقي بروج داكن مثالي في اطلالاتك المختلفة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/V5ZQQ