طريقة إستخدام الكونسيلر البرتقالي للعروس قبل الزفاف

طريقة إستخدام الكونسيلر البرتقالي للعروس قبل الزفاف

- ‎فيتجهيز العروس

طريقة إستخدام الكونسيلر البرتقالي للعروس قبل الزفاف

طريقة إستخدام الكونسيلر البرتقالي للعروس قبل الزفاف

وزعي الكونسيلر بالأسفنجة أو بالتربيت

يعتبر الكونسيلر البرتقالي أفضل ما يمكن استخدامه وتطبيقه، لتغطية الهالات الداكنة والتي تميل إلى اللون الأزرق، حيث تكمن فكرة الكونسيلر البرتقالي في خدعة عجلة الألوان وتناقضها.

لذا إن كنت تعانين من الهالات الداكنة جدا حول عينيك، وموعد زفافك يقترب، وليس لديك وقت كاف لمعالجتها، فإن أفضل طريقة لتغطية الهالات السوداء، هي باستخدامك الكونسيلر البرتقالي.

كما أن الكونسيلر البرتقالي لا يستخدم فقط حول الهالات الداكنة، بل يمكن تطبيقه في المناطق السوداء المحيطة حول الفم، وحتى في تصحيح لون الشفاه الغامقة.

ونحن في “هي” نوضح لك كيفية استخدامك للكونسيلر البرتقالي، ولكن عليك بالبداية أن تدركي أن الكونسيلر البرتقالي هو خطوة تجميلية فقط، وأن عليك معالجة الهالات الداكنة ومعرفة الأسباب الناجمة لظهورها.

أولا عليك تنظيف بشرتك بالغسول المناسب لبشرتك، وترطيبها بالكريم ووضع البرايمر المناسب لنوعية بشرتك وحول العينين، لأن وضع الكونسيلر مباشرة على بشرة جافة يمكن أن يتسبب بجفافها أكثر، لتبدو بمظهر باهت ومتجعد.

قومي بتوزيع الكونسيلر البرتقالي حول العينين، ولكن بالتربيت وبرفق أما بأصابعك أو بالفرشاة، ويمكنك أيضا أن تضيفي القليل من الكونسيلر البرتقالي في المناطق الداكنة من بشرتك.

بعدها وزعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ولكن دون أن تدمجيه مع الكونسيلر البرتقالي، ثم طبقي الكونسيلر القريب من لون بشرتك بالفرشاة.

وأخيرا طبقي البودرة الشفافة التي توحد لون بشرتك، وتثبت الكونسيلر  باستخدام الأسفنجة، ويمكنك أن تطبقي طريقة الـ “Baking”.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/83FNH