طرق للعناية بالبشرة المختلطة في فصل الشتاء

طرق للعناية بالبشرة المختلطة في فصل الشتاء

طرق للعناية بالبشرة المختلطة في فصل الشتاء

طرق للعناية بالبشرة المختلطة في فصل الشتاء

استخدمي الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة المختلطة

العناية بالبشرة المختلطة في الشتاء من خلال استخدام الخلطات الطبيعية يمنح وجهك الاشراقة والنضارة، ويساعد على ليونة بشرتك وترطيبها وازالة الخلايا الميتة عنها والدهون المتراكمة في مساماتها، مما ينعكس على وجهك جمالا طبيعيا آخاذاً من خلال تطبيق وصفات غنية بمختلف الفيتامينات التي تعالج عيوب بشرتك المختلطة وتحميها من الجفاف بالموسم البارد.

اليك من “هي” خلطات طبيعية من تجربتي الشخصية للعناية بالبشرة المختلطة في الشتاء ولا تسبب أي أذى لها لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن المفيدة للبشرة في الاستخدام الخارجي:

ماسك الافوكادو والعسل

يساعد الافوكادو على ترطيب بشرتك المختلطة وعلاج جفافها بالطقس البارد، فيما العسل يعمل على ازالة الخلايا الميتة عنها وتنظيفها بعمق وتفتيح لونها. اهرسي نصف ثمرة من الافوكادو مع نصف ملعقة عسل الى ان تحصلي على قوام متجانس. وزعي الخليط على الوجه واتركيه لفترة 15 دقيقة بدون ان تحركي ملامح وجهك، بعدها ازيليه بالماء الفاتر ثم الماء البارد لاغلاق المسام.

ماسك الزبادي والسكر

ذوبي ملعقة من السكر داخل ربع كوب من الزبادي وافردي المزيج على كامل البشرة باستثناء منطقة حول العين. وبعد 15 دقيقة اشطفي الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد. تعمل هذه الوصفة ترطيب بشرتك المختلطة في الشتاء ومنحها النعومة والتألق اضافة الى علاج المناطق الدهنية فيها.

ماسك الطماطم مع النشا

اخلطي عصير نصف ثمرة طماطم مع ملعقة من النشا الى ان يتكون لديك عجينة سميكة لزجة. افردي الماسك على بشرتك لفترة 10 دقائق وبعدها ازيليه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع لمفعولها الرائع على البشرة المختلطة جراء غناها بفتيامين “سي” المتواجد في الطماطم والذي يكسب البشرة النضارة ويوزان من الافرازات الدهنية فيما تعمل النشا على شد البشرة.

ماسك الموز مع العسل

اعتنني ببشرتك المخلتطة من خلال تطبيق ماسك الموز مع العسل التي يساعد على تغذيتها وترطيبها والتخلص من الدهون الزائدة في منطقة T zone الدهنية. لذا، اهرسي نصف موزة وامزيجها مع نصف ملعقة من العسل. افردي الماسك على البشرة لفترة 15 دقيقة. ولا تنسي بأن تزيلي المكياج جيداً قبل وضع القناع.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/bamJo