طرق عمل مكياج يحمي من ظهور حب الشباب

طرق عمل مكياج يحمي من ظهور حب الشباب

- ‎فيمكياج

طرق عمل مكياج يحمي من ظهور حب الشباب

طرق عمل مكياج يحمي من ظهور حب الشباب

خطوات ماكياج تحميك من ظهور حبّ الشباب

فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من البشرة الحساسة القابلة لظهور حبّ الشباب، هذه المشكلة بالذات تمنعهن في معظم الأحيان من تطبيق كريم الأساس لاسيما للإطلالات اليومية حرصا على الإعتناء بها ومنعها من التفاعل بأسلوب سلبي عند تعرّضها له. من هذا المنطلق.

قبل البدء بتطبيق خطوات الماكياج، لا بدّ من أولاً من تقشير البشرة للتخلّص من جلدها الميت ولضمان نقاوتها، ثم الإنتقال الى ترطيبها جيداً بكريم مناسب لنوعها، وبعدها اعتمدي التالي:

  • ملء فراغات الحاجبين: ابدأي أولاً بملء فرغات الحاجبين لكن احرصي على فعلها بأسلوب ناعم وذلك لضمان التألق بإطلالة طبيعية ومشرقة. هذه الخطوة تسلّط الضوء على جاذبية العينين.
  • تطبيق الكونسيلر بأسلوب الـ V: اختاري كونسيلر كريمي على أن يكون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك. طبّقيه بأسلوب الـ V تحت العين وادمجيه جيداً بالـ Beauty Blender حتى تمنعي ظهور فارق اللون ما بين بشرة الخدود وتحت العين.
  • تطبيق ماكياج العيون: اختاري ماكياج العيون الذي ترغبين به شرط أن يكون ناعماً وغير مبالغ فيه. ولهذه الإطلالة تنصحك ياسمينة بتطبيق خط الأيلاينر الرّفيع والماسكارا الى جانب ظلال ترابي ناعم.
  • اعتماد أحمر خدود كريمي: لمنع الإطلالة الشاحبة، إختاري أحمر خدود بتركيبة كريمية فهو يضفي الإشراق الى بشرتك. طبّقيه على تفاحات الخدود بأسلوب التّربيت واحرصي على عدم المبالغة في اعتماد اللون. تنصحك ياسمينة باختيار الألوان الترابية للبشرة السمراء وتلك الزّهرية الفاتحة للبيضاء.
  • تطبيق الـ Highlighter : لا تنسي اعتماد الـ Highlighter عند زوايا العيون الدّاخلية وعلى كراسي الخدود ورأس الأنف وعظمة الحاجب. هذه الخطوة تعزز إشراق إطلالتك لتحصلي أخيراً على لوك ماكياج ناعم لا يعرّض بشرتك لحبّ الشباب.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-8ge