طرق عمل مكياج العيون الناعسة لعام 2018

طرق عمل مكياج العيون الناعسة لعام 2018

- ‎فيمكياج

طرق عمل مكياج العيون الناعسة لعام 2018

طرق عمل مكياج العيون الناعسة لعام 2018

ارفعي رسمة حواجبك لتكون عيونك أكبر

إذا كانت منطقة الجفن وكسرة العين من الخارج منسدلة، إذاً أنت تملكين عيون ناعسة غامضة وجميلة. ولهذا الشكل من العيون، هناك طريقة مكياج مخصصة تجعلها تبدو أوسع ومرفوعة أكثر من الزاوية الخارجية. اتبعي الخطوات التالية للحصول على النتائج التي تريديها.

كيفية عمل مكياج العيون الناعسة:

الحواجب المرفوعة بالرسم:

مهما كان شكل عيونك، رسم الحواجب بطريقة مرفوعة أكثر شيء أساسي يوسع العين ويجعلها تبدو أجمل بكثير مع ظلال العيون. تأكدي من أن شكل حواجبك ليس منسدل وارسمي الحواجب لتكون ممتلئة أكثر متوجهة إلى فوق أيضاً. ارسمي الحواجب بواسطة قلم الحواجب من

ظلال العيون الفاتح والداكن:

ليس هناك أي لون معين يجعل عيونك تبدو مرفوعة أكثر، السر يكمن في كيفية وضع ظلال العيون. كل ما عليك فعله هو وضع ظلال العيون الفاتح من علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad في المنطقة الداخلية من الجفن المتحرك والكسرة، وتركيز الألوان الداكنة على المنطقة الخارجية بشكل حرف الV  المقلوب على اليمين أو اليسار بحسب العين.

بعد الانتهاء من الخطوة الأساسية، نظفي ظلال العيون من الخرج بواسطة كونسيلر كريمي وفرشاة مكياج صغيرة ليبدو ظلال العيون مرفوع أكثر وتكون رسمة العين أوضح.

الآيلاينر الأسود المسحوب:

ما يجعل الآيلاينر المسحوب في هذه الحالة مختلف عن غيره، هو أن السحبة يجب أن تكون أعلى حتى تجعل العين مرفوعة أكثر. لا تنسي هذه الخطوة. استخدمي الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shockingلرسم الآيلاينر الأسود المسحوب الجذاب.

المسكارا والرموش الاصطناعية:

إذا كانت عيونك ناعسة، ركزي المسكارا من ديور Dior Addict It Lash Volume and Length Mascaraعلى رموشك الخارجية بالتحديد لتكون مرفوعة أكثر. وإذا أردت رفعة أكبر ورموش أكثر، استخدمي الرموش الاصطناعية لكن من الزاوية الخارجية ارفعيهم فوق خط الرموش بقليل حتى تشعري بالفرق. استخدمي الرموش من سيفورا Sephora Collection Luxe False Lash in Flare.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/6fBxR