طرق عمل المكياج الناعم

طرق عمل المكياج الناعم

- ‎فيمكياج

كيفية وضع المكياج الناعم

المكياج

لا تستغني معظم السيدات عن وضع المكياج سواء في إطلالاتهن الصباحية أم المسائية، ولكل أسلوب من أساليب المكياج المظهر الخاص الذي يمنحه على الإطلالة النهائيّة. كوني على اطلاع بكل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، وطبقي أساليب مختلفة كل يوم لتحصلي على إطلالة مختلفة وجميلة أينما ذهبت، اعتمدي هذه النصائح البسيطة لتحصلي على مكياج ناعم.

قبل أن تحددي عينيك يجب أن توحدي لون بشرتك وتخفي عيوبها وذلك عن طريق وضع كريم الأساس، لذا وزعيه بشكل نقاط صغيرة على كامل وجهك ثم وزعيه بواسطة الأصابع بطريقة التربيت حتى تتشرّبه البشرة، وبعدها انثري القليل من بودرة الوجه ثم ضعي أحمر الخدود.

طريقة وضع المكياج الناعم

  • المكياج البيج مع الآي لاينر: ابدئي بتوزيع ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، ثم وزعي ظلال العيون البيج على كامل الجفن المتحرّك، الآن حددي الجفن العلوي بالآي لاينر من بداية الزاوية الداخلية للعين وصولاً للخارجيّة، كثفي رموشك بالماسكارا ثم املئي شفاهك بلون مرطّب الشفاه ناعم كالوردي أو المشمشي.
  • المكياج الفضي والأسود السموكي: ضعي ظلال العيون الأبيض على كامل العين وتحت الحاجب، ثم استعيني بفرشاة ناعمة ورفيعة لتضعي ظلال العيون النيود الفاتح على امتداد عظمة الحاجب، وانثري ظلال العيون الفضي على كامل الجفن المتحرك ثم ضعي ظلال العيون الأسود على الزاوية الخارجية للعين، وامرغيه قليلاً بفرشاة ناعمة حتى يندمج مع ظلال العيون الفضي، حددي العين من الداخل بالكحل الأسود ومرري الماسكارا على رموشك، ثم ضعي الروج البرتقالي الهادئ على شفتيك.
  • المكياج الترابي: انثري ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، وظلال العيون البيج الفاتح على كامل العين، ثم ضعي ظلال العيون النيود على امتداد الحد الفاصل ما بين الجفن المتحرك والجفن الثابت، استخدمي ظلال العيون البني المتوسط على الجفن المتحرك باستثناء الثلث الأول، ثم طبقي ظلال العيون البني الغامق على الزاوية الخارجية للعين وادمجي الألوان ببعضها، حددي الجفن العلوي بالآي لاينر واستعيني بالكحل الأبيض لتحددي العين من الداخل، بعدها امئلي شفاهك بالروج النيود أو مرطب الشفاه البيج.
  • المكياج اللؤلؤي والرمادي: وزعي ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، ثم استعيني بظلال العيون اللؤلؤي وضعي القليل منه على الجفن المتحرك، خذي القليل من ظلال العيون الرمادي الغامق ووزعيه على الحد الفاصل ما بين الجفن المتحرك والثابت، وبعد أن تضعي الكحل الأسود داخل العين مرري فرشاة الماسكارا على رموشك، ثم اعتمدي مرطب الشفاه المشمشي على شفتيك.
الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-2wE