طرق عمل المكياج الصباحي

طرق عمل المكياج الصباحي

- ‎فيمكياج

طرق عمل المكياج الصباحي

طرق عمل المكياج الصباحي

ثبتي كل المستحضرات الكريمية بالباودر

لحصول على مكياج الصباح المناسب للعمل أو الجامعة، أنت بحاجة إلى استخدام مستحضرات تحمي بشرتك من أشعة الشمس، وتعطي إطلالة مثالية وناعمة. إلى جانب ذلك، يجب عليك التركيز على إطلالة خفيفة للغاية على بشرتك حتى لا تتعبها منذ الصباح الباكر.

أهم نصائح لعمل مكياج صباحي بسيط:

وضع كريم واقي الشمس:

أهم شيء في خطوات المكياج الصباحي هو واقي الشمس. أهم شيء بدون أي تفكير أو نقاش. قبل وضع مستحضرات المكياج، احرصي على دهن كريم واقي الشمس الفعال على بشرتك لتحميها من الأشعة التي تسرع عملية حصولك على التجاعيد أو الشوائب. جربي كريم واقي الشمس من ديور Dior One Essential UV Advanced Protection SPF 50.

ترك الفاونديشن واستخدام الكونسيلر:

الفاونديشن أو كريم الأساس مهم لمكياج السهرات والمناسبات فقط، لأن استخدامه يومياً يؤذي البشرة ولا داعي له من الأساس. استبدلي الفاونديشن بالكونسيلر تحت العيون وفي وسط الجبين والأنف وفوق الشفاه وعلى الذقن. ابقي الكمية معتدلة ولا تكثري منها. جربي الكونسيلر من لانكوم Lancome Effacernes Waterproof Undereye Concealer.

الكونتور، البلاش والهاي لايت الكريمي:

هذه الخطوة ليست متعلقة بالاهتمام بالبشرة، لكن مكياج الصباح دائماً يكون طبيعي المظهر أكثر من الأوقات الأخرى. لذا، استخدام الكونتور والبلاش والهاي لايت الكريمي بعطيك إطلالة طبيعية أكثر من الباودر. جربي الكونتور الكريمي من شانيل Chanel Soleil Tan De Chanel Bronzing Makeup Base. على أطراف الوجه وعظمة الخد وعلى الأنف، والبلاش الكريمي من جورجيو ارماني Giorgio Armani Maestro Blush in 500، وانهي الإطلالة بالهاي لايت الكريمي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Glow Shot Highlighter في وسط الأنف وفوق عظمة الخد.

تثبيت المكياج بالباودر:

بعد وضع جميع المستحضرات الكريمية، أنت بحاجة إلى باودر بشرة يثبت كل شيء في مكانه حتى نهاية اليوم دون الحاجة إلى اللجوء مرة أخرى للمكياج. جربي الباودر من جيفنشي Givenchy Poudre Premiere Mat & Translucent Finish Loose Powder.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/uDvzN