طرق تثبيت الجليتر على العيون

طرق تثبيت الجليتر على العيون

- ‎فيمكياج

طرق تثبيت الجليتر على العيون

طرق تثبيت الجليتر على العيون

هذه الطرق تجعل الجليتر يدوم لفترة أطول

تعلمي كيفية تثبيت الجليتر على العين لكي تحصلي على شادو ثابت وجميل. فإن لم تثبتي الجليتر، لن تحصلي على ظلال عيون نظيف بل سيتساقط الجليتر فيصبح مظهر العيون مزعج وغير لبق.

كيفية تثبيت الجليتر على العين

تحضير العينين

بعد أن تقومي بغسل وجهك وترطيبه دون الاقتراب من منطقة العينين، ضعي على جفن عينك برايمر مثل  فبرايمر العينBenefit stay don’t stray 360 degree stay put eyeshadow primer يحمي ظلال العيون من الزيوت التي تفرزها البشرة ويساعد في تثبيت الجليتر.

أساس العين

بدع أن تكوني قد انتهيتي من وضع ظلال العيون، يكون قد حان وقت الجليتر. استخدمي ظلال عيون كريمي قريب من لون بشرتك مثل Givenchy ombre couture in Beige، بهذه الطريقة تكوني قد حضرتي للجليتر أساس متين.

وضع الجلير

بعد هذه المرحلة يمكنك الآن وضع الجليتر على العين إما بالريشة أو باستخدام أصابعك. فإن استخدمتي ريشة Sephora pro small shadow brush #15، ننصحك برشها بالقليل من مثبت المكياج قبل أن تضعي عليها الجليتر. لكننا ننصحك باستخدام أصابعك لأنك بهذه الطريقة ستحصلين على جليتر أقوى ولون أجمل.

تنظيف الوجه

إذا كنتي من المبتدئات في المكياج، يُفضل أن تبدأي بمكياج العين قبل أن تكملي مكياج الوجه كي تمسحي الوجه بمزيل المكياج تجنباً لتلطخ الجليتر المتساطق على وجهك. وبعد اكتمال المكياج، لا تنسي أن ترشي مثبت المكياج.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/Lh7Cu