طرق بسيطة لعمل مكياج العروس

طرق بسيطة لعمل مكياج العروس

- ‎فيتجهيز العروس

طرق بسيطة لعمل مكياج العروس

طرق بسيطة لعمل مكياج العروس

مكياج ناعم وملكي من فادي قطايا

تمكن فادي قطايا، بجدارة الحفاظ على اسمه لامعا في عالم المكياج، وكسب ثقة أبرز الفنانات العربيات، حيث لا يعرف فادي التوقف عند حد معين، ونرى أساليبه وتقتنياته في المكياج، بتطور مستمر، لذا فهو مصدر إلهام لدى الكثير من عشاق المكياج.

ونحن في “هي” نعرض لك مكياج العروس خطوة بخطوة، من خبير التجميل فادي قطايا، لتعتمديه في أجمل يوم بحياتك.

مكياج العروس خطوة بخطوة من فادي قطايا

بعد أن قام فادي قطايا بتهيئة البشرة، وضع كريم الأساس الذي اختاره من ماركة Make Up For Ever، بلون يناسب لون بشرة العارضة، وبعدها استخدم كريم ستيك اناستازيا لمعالجة وتغطية عيوب البشرة وتحت العين بدرجة تان متوسط.

بعدها قام قطايا بتطبيق الكونسيلر، وقد اختار أيضا علامة Make Up For Ever، وبعد أن غطى الوجه تماما باستخدام الاسفنجة، اختار من علامة اناستازيا، الكونتور بلمسة كريمية، وغطى الأماكن التي تحتاج إلى تعديل أو إخفاء، ثم اختار بلاشر بلون أنثوي جميل، وغطي الوجه في النهاية بالبودرة المضغوطة من علامة Etre Belle، ولتثبيت المكياج بشكل كبير، استخدم رذاذ Mist & Fix من Make Up For Ever.

مكياج العروس خطوة بخطوة للعيون

بالبداية قام قطايا بتمشيط الحواجب، واختار اللون البني لرسمهما، وقد اختار قلم التحديد من علامة Make Up For Ever.

طبق قطايا الظلال الفاتحة بلون كريمي على الجفن المتحرك، ثم غطى ثنية العين بلون بني برونزي، وأخذ بدمجة تدريجيا، بعدها اختار من علامة Sisley الظلال الفضية، وطبقها عند مدمع العين، بطريقة جميلة جدا.

ثم اختار قطايا من اناستازيا، ظلال Surface of the Sun، لتغطية الجفن المتحرك، ما منح للعينين لمسة براقة جميلة، ودمج معها ظلال بلون مشمشي براق. وأخيرا اختار علبة ظلال Sienna بلون نحاسي دافئ من علامة اناستازيا، لتحديد وتغطية الزاوية الخارجية للعين، لمنحها حجما ومساحة أكبر.

وبعد أن قام بدمج الظلال بشكل متناسق وجميل، وحدد منطقة تحت الحاجب بلون فاتح، اعتمد اللون النحاسي الدافئ لتحديد منطقة أسفل الرموش.

واختار من ماركة بسام فتوح قلم Kajal Henna، لرسم الخط فوق الرموش العلوية، وأخيرا طبق الماسكرا المكثفة للرموش.

أحمر شفاه العروس

اختار بسام قلم تحديد الشفاه بلون النيود البيج من Make Up For Ever، ومن نفس العلامة انتقى أحمر الشفاه Artist Rouge Creme 306، بلون الزهري المرجاني.

واختار من علامة اناستازيا علبة Nicole Guerriero Glow Kit، لوضع اللمسات البراقة على الشفاه.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/Ljog7