طرق إستخدام مكياج الغليتر الرائع

طرق إستخدام مكياج الغليتر الرائع

- ‎فيمكياج

طرق إستخدام مكياج الغليتر الرائع

طرق إستخدام مكياج الغليتر الرائع

عند وضعك الغليتر، استخدمي حيلاً ذكية لتبدين أكثر شباباً وجاذبية (shutterstock.com)

الغليتر أو المكياج اللامع، عاد بقوة ليحتلّ الأولوية في موضة المكياج لعام 2018، إلا أن لهذا المكياج قواعده الخاصة، لا سيما أنه قد لا يكون ملائماً أحياناً للمرأة التي تتخطى سناً معينة، كونه قادراً على لفت الانتباه الى التجاعيد والخطوط الرفيعة الناتجة من التقدم في السن.

في ما يلي، سنقدم إليك البروتوكول الخاص باستخدام الغليتر، إضافة الى الأوقات الملائمة لاستعماله:

1- في أيام الأعياد والعطلات

يرمز الغليتر بلمعانه الى الأجواء الاحتفالية بامتياز، مما يجعله ملائماً تماماً لمواسم الأعياد والعطلات ومنها ليلة رأس السنة، كما أنه يرفع من معنوياتك ويحسن مزاجك لتمضية أفضل الأوقات، فيجعلك عصرية وأنيقة وجذابة.

2- منطقة حول العينين هي المكان المناسب لتطبيق الغليتر

يرتبط الغليتر ارتباطاً وثيقاً بالشباب والمرح والسحر، لذلك فإن وضعه بطريقة خاطئة سيفشل إطلالتك ويفقدك أناقتك، مثلاً إذا طبقت الغليتر على خدّيك فستجعلينه يبدو كأوساخ وشوائب تصيب البشرة. لذلك، بدلاً من ذلك، استخدمي الغليتر على منطقة حول العينين، أي فوق الرموش العليا وتحت الرموش السفلى.

3- اختاري الأنواع الفاخرة من الغليتر

لكي تحصلي على طلة لامعة بشكل أنيق، اختاري الغليتر ذا العلامة التجارية المعروفة وليس ذلك الرخيص، لا سيما أن هناك العديد من أنواع الغليتر الفاخرة التي تجعل مكياجك لامعاً بطريقة فائقة الجمال، بحيث يشبه لمعان اللؤلؤ عالي الجودة، وبذلك تكون النتيجة مكياجاً عصرياً وغير تقليدي.

4- الغليتر مع الايلاينر الأسود

نسّقي الايلاينر الأسود مع ظلال العيون الغليتر، فبذلك ستحصلين على عينين ساحرتين، بحيث تطبقين أولاً الآيلاينر على طول الجفون العليا، ومن ثم تطبيق الغليتر فائق اللمعان فوقه، وبذلك تسلطين الضوء على جمال جفونك وتجعلين عينيك واسعتين وكبيرتين.

5- ترطيب الشفاه قبل تطبيق الغليتر

قبل تطبيق الغليتر، يجب أن ترطّبي شفاهك جيداً، إذ إن استخدام الغليتر على شفاه جافة ومتشققة سيفشل إطلالتك، حيث تبدو شفاهك ذات مظهر غير محبب وغير أنيق على الإطلاق.

6- التحايل الذكي في وضع الغليتر

عند وضعك الغليتر، استخدمي حيلاً ذكية لتبدين أكثر شباباً وجاذبية، كأن تطبقيه في منطقة واحدة من الوجه، كالجفون مثلاً، وذلك بطريقة ناعمة بعيداً عن المبالغة، بحيث تستخدمين بريقاً لامعاً يناسب سنك ويمنحك طلة أنثوية راقية.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/7Btdt