طرق إستخدام الكونسيلر

طرق إستخدام الكونسيلر

- ‎فيمكياج

طرق إستخدام الكونسيلر

الوان الكونسيلر تستخدم لعيوب البشرة المتعددة

المكياج الناجح على البشرة لا بد وأن يترافق قبل استخدامه بتطبيق الكونسيلر بشكل صحيح لتغطية شوائب البشرة بكل ما يتخللها من بقع داكنة او ملونة في مختلف اجزاء الوجه، حيث يتميز الكونسيلر بقدرته الفائقة على اخفاء عيوب البشرة شرط معرفة الالوان المناسبة لكل عيب وتطبيقه بطريقة محترفة.

الكونسيلر الاخضر للبثور الحمراء

يتميز الكونسيلر باللون الاخضر بقدرته على تغطية البقع الحمراء المنتشرة في الجلد وخصوصا اذا كنت تعانين من انتشار البثور ذات اللون الاحمر ويتوافر هذا اللون لدى العديد من اشهر الماركات العالمية.

قومي بمد الكونسيلر الاخضر الملون بواسطة فرشاة ناعمة على اجزاء الوجه المحمّر. وبطريقة التربيت، ضعي الكونسيلر القريب من لون بشرتك فوق الملون، من ثم وزعي كريم الاساس على كامل الوجه من خلال اسفنجة البيوتي بلندر وانهي تغطية عيوب البشرة ببودرة الوجه.

الكونسيلر الاحمر للهالات السوداء

ان كنت تعانين من الهالات السوداء الداكنة حول العين او أي  لون اخضر بارز في الوجه، كالعروق الخضراء التي تبرز احيانا حول محيط الفم والذقن، اذا، تحتاجين الى الكونسيلر من اللون الأحمر، اما لهالات العين التي تميل الى الأزرق فأنت بحاجة الى كونسيلر باللون البرتقالي. استخدمي نفس الطريقة السابقة لتغطية الكونسيلر الملون.

البنفسجي للبشرة الصفراء

هناك العديد من النساء يعانين من اصفرار لون بشرتهن وذبولها، اما الحل فيكمن من خلال نصيحة خبراء الجمال باستخدام الكونسيلر على الوجه باللون البنفسجي من خلال وضع طبقة رقيقة منه على كامل البشرة من ثم تغطيته بكريم الأساس بلون بشرتك اما اللمسة الاخيرة فتأتي من خلال تطبيق بودرة الوجه.

الكونسيلر الابيض لاضاءة الوجه

استخدمي الكونسيلر باللون الابيض فوق عظمتي الخد ثم طبقي فوقه كريم الأساس وذلك لاضاءة البشرة بشكل أنيق ومنحها لمسة براقة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/tFGEU