طرق إرتداء جيبات الشيفون للمحجبات

طرق إرتداء جيبات الشيفون للمحجبات

- ‎فيأزياء

طرق إرتداء جيبات الشيفون للمحجبات

طرق إرتداء جيبات الشيفون للمحجبات

تنورة شيفون سوداء من صوفيا غودسن

منح الشيفون لمسة من الأنوثة والنعومة على أي قطعة ثياب تصمم من هذا القماش الجميل، لذا فهو من أكثر الخامات التي تستهوي  السيدات الأنيقات.

وإذا كنت ترغبين بطلة في غاية الجاذبية والعصرية، لا بد لك عزيزتي من انتقاء تنورة الشيفون، حيث دائما ما نرى هذه القطعة في قائمة  صيحات الموضة.

وقد تعتقدين أن التنورة الشيفون قد لا تليق بطلتك المحتشمة، ولكن عليك أن تغيري رأيك عزيزتي، لأن هناك العديد من التنسيقات والطرق التي ستجعلك تتألقين بالتنورة الشيفون، وتبدين فيها بغاية الأناقة والجمال.

ونحن في “هي” نقدم لك بعض النصائح والتنسيقات التي يمكنك من خلالها التألق بالتنورة الشيفون مع الحجاب، على أن تختاري عزيزتي دائما التنورة الشيفون المبطنة من الداخل، أو يمكنك أن تضيفي لها البطانة الداخلية.

التنورة الشيفون مع الجاكيت القصير

من التنسيقات المحتشمة والأنيقة في ذات الوقت، اختاري التنورة الشيفون بالكسرات مع الجاكيت الرسمي القصير ، وللشتاء تألقي بالجاكيت الجلدي القصير مع تنورة الشيفون المميزة بالكسرات، فكم ستبدين عصرية وأنيقة لا سيما أن اخترت الحجاب مع نفس لون التنورة.

نسقي القطعة الفوقية داخل تنورة الشيفون

من أكثر التنسيقات الجميلة التي يمكن أن تتألقي بها، حيث تمكنك من الظهور بطلة محتشمة وأنثوية في ذات الوقت، اختاري تنورة واسعة ونسقي معها قطعة فوقية ملائمة للتنورة سواء اخترتها بنفس لون التنورة لتظهري بطلة موحدة أو كانت بلون مخالف.

التنورة الشيفون في المناسبات الفخمة

التنورة الشيفون هي الاختيار الأنسب للمناسبات الفخمة والمهمة، اختاري التنورة الشيفون الواسعة وتألقي معها بقطعة فوقية من قماش الدانتيل من نفس لون التنورة، أو بلون قريب من لون التنورة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/K7F0j