طرق إرتداء الإكسسوارت في فصل الشتاء

طرق إرتداء الإكسسوارت في فصل الشتاء

- ‎فياكسسوارات

طرق إرتداء الإكسسوارت في فصل الشتاء

طرق إرتداء الإكسسوارت في فصل الشتاء

إنّها المجوهرات التي باتت اليوم طلب السيّدات جميعهنّ حيث يتهافتن لاقتنائها وشرائها بأنفسهنّ من دون انتظار أن تكون هديّة من قبل أزواجهنّ.

فالمجوهرات اليوم وكما اتّجاه الموضة بشكلٍ عام، تتّسم بالحيويّة وهي معتمدة مع الإطلالة الحيويّة وليس فقط مع الإطلالة الرسميّة.

لذلك، من المهمّ أن تدركي أجدد اتّجاهات الموضة في عالم المجوهرات والأكسسوارات الثمينة وذلك كونها وسيلتك الأبرز لتحويل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة تبدو باهظة الثمن.

لشتاء 2018، تبرز موضة هي أصلاً رائجة حالياً ولكن ما يميّزها هو أنّه بإمكانها أن تضفي لمسة ملفتة على ملابسك الشتويّة، إنّنا نتكلّم عن موضة القلادات Medallion التي تأتي بسلسال طويل نسبياً مع قلادة ناعمة أحياناً أو كبيرة ولكن في أكثر الأحيان قلادة مدوّرة أو بيضاويّة الشكل.

لذلك، ندعوكِ هذا الشتاء إلى تزيين إطلالتك بهذه القلادة وإن كنتِ تتساءلين عن كيفيّة تنسيقها، فإليكِ بعض الاحتمالات!

إرتديها مع الكنزة العادية!

زيني اطلالتك هذا الموسم بقلادة

إن كنتِ تظنّين هذه القطعة ممّلة وهي حقاً كذلك، قومي بإضفاء لمسة ملفتة عليها واجعليها حيويّة من خلال تزيينها بقلادة طويلة أو بأكثر من قلادة حيث تختارين الأولى قصيرة والثانية أطول حيث ترتدين هذه الكنزة مع تنورة قصيرة سويديّة أو جلديّة وسترة فوقها يمكن أن تكون كلاسيكيّة أي تويديّة أو جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو بأسلوب الكيمونو وذلك بحسب الستايل الذي تريدين الظهور به أو مع جينز عادي وجاكيت الدنيم وفوقها سترة الباركا أو معطف الترنش الكلاسيكيّ.

إرتديها مع القميص الكلاسيكيّ!

نسقي القلادة مع ملابسك هذا الموسم

لأنّ الإطلالة بـ أسلوب المرأة الرجل رائجة، لا تتردّدي في اعتماد القلادة وتحديداً طبقات من القلادات مع بعضها البعض وذلك مع القميص الكلاسيكيّ وتحديداً الأبيض. ولكن بإمكانكِ طبعاً أن تنسّقي القلادات مع القميص المقلّم أو المقطّع أيضاً ولكن القميص الأبيض هو الأنسب حيث تقومين بترك الأزرار في الأعلى مفتوحة، هذا القميص الذي تنسّقينه مع السروال الرسميّ أكان بطول الكاحل أو بقصّة الـ Culotte أو بقصّة الـ Flare ولا تنسي المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة أو السترة الرسمية بقصّة البوي فرند التي تضعينها على أكتافك فوق هذا القميص.

إرتديها مع الكنزة الحيويّة!

القلادة من ابرز الاكسسوارات الرائجة هذا الموسم

لأنّ الكنزات المطبّعة بالشعارات موضة مستمرّة ورائجة، لا تظنّي أبداً أنّ إضافة القلادات أمر لا يليق بها إن كانت مطبّعة هي أصلاً فمن صيحات الموضة حالياً مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض لذا فمن الممكن تزيين القطع المطبّعة أصلاً بمجوهرات أيضاً. في المقابل، تأتي التوبات الكلاسيكيّة المزيّنة بالكشاكش على الصدر أو الياقة أو القميص الكلاسيكيّ بهذه القصّة لتكون الأنسب لموضة القلادات كون تنسيقها مع هذه القطع يعكس أسلوباً كلاسيكيّاً Vintage أو قريبٍ من أسلوب الباروك لا سيّما إن تمّ تنسيق هذه القطعة مع تنورة أو سروالٍ مزخرف أو مطرّز بالخطوط الذهبيّة.

 

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/xeaWW