صور ومعلومات عن جزيرة سنتوسا

صور ومعلومات عن جزيرة سنتوسا

- ‎فيالسياحة

مدينة ملاهي Port of Lost Wonder

منتجع Resorts World Singapore في جزيرة سنتوسا لن تتمتع فقط بإقامة رائعة ومرافق ترفيهية وخدمية مذهلة

حزيرة سنتوسا التي تضم الكثير من مناطق الجذب السياحي المناسب للأسر والعائلات

برج تايجر سكاي هو أعلى أبراج المشاهدة في جزيرة سينتوسا

هل تبحث عن جزيرة رائعة وشواطئ ساحرة لقضاء عطلتك الصيفية في هذا العام؟ يمكنك أن تجد الكثير من الجزر الجميلة والشواطئ الساحرة في سنغافورة، ويمكنك أن تجد ما هو أكثر من ذلك في جزيرة سنتوسا، والتي يمكن الوصول إليها عبر جسر يصلها بالبر الرئيسي.

وفي سنتوسا ستجد الكثير من مناطق الجذب السياحي المثالية للأسر والعائلات وتتضمن مجموعة من أجمل مدن الملاهي في سنغافورة، ويمكنك أن تجد أيضا مجموعة من المنتجعات السياحية الضخمة والفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الشواطئ، والأفضل من ذلك هناك خدمة الحافلات المجانية وخدمة القطار الأحادي المجاني، وكلاهما يمكنه أن يصل بك إلى كافة أنحاء الجزيرة.

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أشهر مناطق الجذب السياحي في جزيرة سنتوسا:

يونيفرسال ستوديوز:

يونيفرسال ستوديوز ليست مجرد مدينة ملاهي وإنما مجمع ضخم يتضمن بالإضافة إلى مدينة ملاهي، مواقع للتصوير السينمائي، بالإضافة إلى منطقة للعروض الحية، يونيفرسال ستوديوز ليس فقط وجهة مفضلة لدى الأطفال فقط وإنما لدى البالغين أيضا، فهي كبيرة الحجم وتحتوي على أقسام متنوعة وهذا يعني أنها هناك شيئا للجميع في ذلك المكان، وتحتوي يونيفرسال ستوديوز على سبعة أقسام رائعة من بينها قسم هوليوود، قسم نيويورك، قسم مصر القديمة.

شواطئ سنتوسا:

بالرغم من التطور المذهل الذي شهدته جزيرة سنتوسا خلال السنوات الماضية والذي قامت بتحويلها من أدغال كثيفة إلى وجهة سياحية تحتوي على كافة المرافق الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى منتجعات وفنادق سياحية ذات شهرة عالمية، إلا أن جزيرة سنتوسا لا تزال تحتفظ بجمالها الطبيعي المذهل، والأمر ذاته ينطبق على شواطئها الجميلة ذات الرمال البيضاء والتي تمتد بطول 3.2 كم وتحدها أشجار النخيل.

نافورة ” Crane Dance” في “منتجع ” Resorts World Singapore“:

في منتجع ” Resorts World Singapore” في جزيرة سنتوسا لن تتمتع فقط بإقامة رائعة ومرافق ترفيهية وخدمية مذهلة، وإنما ستتمكن أيضا من مشاهدة نافورة ” Crane Dance” والعروض المائية والضوئية التي تقدمها والتي يمكنك مشاهدتها في كل ليلة من ليالي الأسبوع في الساعة الثامنة مساء.

تلفريك سنتوسا:

تلفريك سنتوسا أو ” سنتوسا سكاي لاين لوج” (Skyline Luge Sentosa) ليس فقط وسيلة انتقال مثالية وممتعة لتنقلك من مكان لآخر في جزيرة سنتوسا والبر الرئيسي، وإنما يعد أيضا طريقة مثالية للاستمتاع بمشاهدة الجمال الطبيعي للجزيرة والبر الرئيسي من مكان مرتفع، استمتع بالذهاب في رحلة ممتعة في داخل واحدة من العربات الطائرة التي تحركها الكابلات على طول الطريق إلى جزيرة سنتوسا، ويمكنك أيضا تجربة ركوب العربة ذات الثلاث عجلات التي ستذهب بك في رحلة عبر تل شديد الانحدار حتى تصل بك إلى شاطئ سيلوسو الشهير.

مدينة ملاهي ” Port of Lost Wonder“:

مدينة ملاهي ” Port of Lost Wonder” التي تطل على الشاطئ هي مدينة العجائب حقا كما يقول اسمها، وبنيت خصيصا من أجل العائلات والأطفال الصغار، وتضم المدينة مجموعة مذهلة من ألعاب الملاهي بالإضافة إلى مختلف أنواع الألعاب مثل إطارات التسلق، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والتعليمية، فضلا عن الكثير من المطاعم والمتاجر الرائعة والتي يمكنها إبقاء البالغين أيضا سعداء على مدار اليوم، وتحتوي مدينة الملاهي أيضا على مركز ” Bubble Party” والذي يحتوي على تماثيل ومنحوتات تحاكي المعالم الأثرية المختلفة حول العالم.

برج تايجر سكاي:

برج تايجر سكاي هو أعلى أبراج المشاهدة في جزيرة سينتوسا حيث يصل طوله إلى 131 متر أي ما يعادل حوالي 50 طابقا، والوصول إلى قمة البرج يعد مغامرة ممتعة في حد ذاتها حيث يقوم زوار البرج بالدخول إلى مقصورة تصعد بهم تدريجيا إلى قمة البرج وعلى طول الطريق إلى القمة يمكنهم مشاهد معالم مختلفة من الجزيرة والبر الرئيسي، عند الوصل إلى قمة البرج يمكنك الاستمتاع بالمشهد البانورامي لسنغافورة وحتى الجزر الإندونيسية القريبة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/NlfMC