صور ومعلومات عن باربادوس

صور ومعلومات عن باربادوس

- ‎فيالسياحة

صور ومعلومات عن باربادوس

صور ومعلومات عن باربادوس

من كهف هاريسون

من فنادق باربادوس

من محطة Gun Hill.

مدينة كالينينغراد الروسية

تعتبر باربادوس واحدة من جزر الكاريبي والمحيط الأطلسي الأكثر تألقاً وجمالاً وتأثراً بالفترة التي كانت بريطانيا تحكم البلاد فيها. ومن المواقع التراثية والشواطئ والمتاحف وغيرها، تضم باربادوس العديد من المواقع الهامّة والجميلة إن كان طبيعياً أو ثقافيا وتراثيا. إن زيارة اليها ستعيد تنشيط حياتنا وستعرفنا الى بلد رائع وغني لذلك تابعوا معنا اليوم اجمل اماكن سياحية في باربادوس.

شاطئ كراين

برماله الزهرية الجميلة يعتبر شاطئ كراين من اشهر شواطئ باربادوس وأجملها. والى جانب ممارسة السباحة والرياضات البحرية فتنظم رحلات بالقوارب وركوب الامواج وكذلك زيارة فندق شاطئ كراين وهو اقدم فندق في البلاد.

Bathsheba بين اجمل اماكن سياحية في باربادوس

تعتبر بلدة باثشيبا النقطة المركزية للسياحة على المحيط الأطلسي في باربادوس. وستجد هناك مثلاً حدائق اندروميدا الاستوائية وغابة الازهار. اما في شاطئ باثشيبا فيعرف بتشكيلات صخرية ضخمة تسمى “Soup Bowl” وهي بقايا شعاب مرجانية كبيرة. الشاطئ بذاته رائع للتصوير وممارسة ركواب الامواج مع العلم ان السباحة فيه بالنسبة لغير المتمكنين خطيرة.

مباني البرلمان

تسمى كذلك بالمباني العامة وتحدها ساحة الابطال الوطنيين. وفي الواقع الماني عبارة عن مبنيين ضخمين من الاسلوب الغوثيك بنيا بين 1870 و1874 وتصنف ضمن مواقع اليونسكو التراثية. المبنى الغربي يضم مقر مجلسي النواب والسناتور اما المبنى الغربي المحدث والذي يضم في واجهته ساعة كبيرة فيضم غاليري “الابطال الوطنيين” ومتحف البرلمان الذي يمكن الزوار من التعرف على تاريخ الجزيرة وصولا الى الاستقلال. وستحصلون على جولة في داخل البرلمان كذلك.

محطة Gun Hill بين اجمل اماكن سياحية في باربادوس

بنيت هذه المحطة عام 1818 وكانت تستعمل للاشارة الى اقتراب القوارب العدائية وكذلك الاشارة الى الوصول الآمن لسفن الشحن. اما اليوم فتوفر “غان هيل” اطلالات رائعة على انحاء باربادوس كافة فهي تقع على مرتفع سان جورج.

كهف هاريسون

يتنيز هذا الكهف بالتشكيلات والتكوينات العمودية الصاعدة أو الهابطة من الحجر الجيري البللوري الفريد من نوعه في منطقة الكاريبي. وبالاضافة الى الرواسب الجيرية المدلاة من سقوف الكهف والرواسب الاخرى الصاعدة من ارضيته، فانه يوجد في الكهف شلال يبلغ ارتفاعه 14 مترا وتندفع مياهه بغزارة الى احدى البحيرات. وتستغرق الجولات داخل الكهف برفقة المرشدين السياحيين خمسة واربعين دقيقة وهذه الجولات متاحة يوميا.

الى ذلك، لا بد من الإشارة إلى السواحل الجنوبية والغربية من باربادوس حيث مياه الكاريبي الزرقاء الهادئة وشواطئها الرملية البيضاء الوردية.و على طول ساحل الجزيرة الشرقي، التي تواجه المحيط الأطلسي، توجد الأمواج المثالية للتزلج البحري.

اما مناطق التسوق فشعبية جدا في باربادوس حيث التسوق معفى من الرسوم الجمركية. كما توجد حياة ليلية نشطة في المناطق السياحية بشكل رئيسي مثل سانت لورانس غاب.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/GTOlt